الثلاثاء 17-09-2019
الوكيل الاخباري



بداية عام دراسي متفائل

الإعلامي الوكيل يشحذ الهمّة الطلابية بكلمة للملك على الهواء

46575db6-fdf7-478e-977e-e80f16c7bf08



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني 

 

بداية يملؤها الأمل والتفاؤل صباح اليوم الأحد ، في "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، نتيجة للصور التي تلقّاها الإعلامي محمد الوكيل عبر رسائل على تطبيق "الوتس أب" ، من مواطنين ودّعوا أبناءهم الطلبة أثناء توجههم إلى مدارسهم، حيث ابتسامتهم التي علت مُحيّاهم .

 

لمشاهدة الصور : الطلاب إلى مدارسهم - صور

 

الإعلامي الوكيل ، تمنّى أن يكون العام الدراسي الجديد ، بداية جميلة ، ودعا للطلاب بالموفقيّة ، والنجاح ، والمباركة في جهودهم ، في سبيل جني ثمار النجاح والتميّز .

 

ولم يغفل ، الحديث عن مشاهد الشوارع ، صباح اليوم ، حيث الطلبة متوجّهين ، إلى المدارس ، وحافلات شرعت بالتجول في سبيل تحميل الطلبة.

 

وقال الوكيل " صباحكم نشاط وحيوية مكللة بالنجاح".

 

كلمة الملك لشحذ الهمّة الطلابية

وعلى الهواء مباشرة، تم بثّ كلمة الملك عبد الله ، في الطابور الصباحي لمدرسة كلية الحسين الكائنة في جبل الحسين ، بعد حضور الملك للطابور الصباحي اليوم.

 

وقد قرأ الوكيل ، ما قاله الملك ، في كلمته اليوم ، قائلا على لسان جلالته "أنتم الأمل وأنتم المستقبل، والوطن بانتظار عطائكم، وبالتوفيق إن شاء الله".

 

جاء ذلك، وعلى الهواء مباشرة لشحذّ الهامات الطلابيّة على الهواء المباشرة ، لبدء عام دراسي بطاقة إيجابية ، حيث الملك الذي طالما يكون في الميدان . 

 

يُشار ان الطابور الصباحي، بدأ بالسلام الملكي ورفع العلم إلى السارية، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم أنشد طلاب من المدرسة وطالبات من الكشافة في وزارة التربية والتعليم، خلال الطابور الصباحي، قصيدة باسم "نشيد وطن".


وتتغنى قصيدة "نشيد وطن"، التي كتب كلماتها الشاعر حسين الغرايبة ولحنها الموسيقار طلال أبو الراغب، بالوطن ومنجزاته وتركز على الاعتزاز بالهوية الأردنية الجامعة.

ورافق جلالته خلال الزيارة رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشار جلالة الملك للاتصال والتنسيق، ومستشار جلالة الملك للسياسات والإعلام.

 

يشار إلى أن مدرسة كلية الحسين الثانوية للبنين تأسست في عام 1920، وصدرت الإرادة الملكية السامية في عام 1949، من المغفور له جلالة الملك المؤسس عبدالله بن الحسين، طيب الله ثراه، بتسميتها باسم الشريف الحسين بن علي، طيب الله ثراه.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة