الخميس 23-01-2020
الوكيل الاخباري



الوطنية أساس المبادرة

المتطوّع النسور للوكيل : غيرتي الوطنية دفعتني لذلك - فيديو وصور

e2ba1431-6f61-497d-ac9f-9f18085e92d3



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - ارتأى المواطن محمود النسور، صيانة أبواب قسم الطوارئ في مستشفى الحسين ، في محافظة السلط.

 

الإعلامي محمد الوكيل ، وجد أنه حريّ أن يتم استضافة النسور عبر الهواء مُباشرة ، ليكون "أيقونة" لمبادرة مجتمعية ، من منطلق الغيرة على وطن ، وعلى مواطن .

 

وتحدّث النسور للإعلامي الوكيل ، عن سعادته الغامرة ، ، حيال مبادرته ، التي لاقت الترحيب والإشادة من قبل الأردنيين ، الذين اعتبروا ذلك ، لفتة وطنية بامتياز ، ومن الأجدر الوقوف عندها ، وفق ما تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

المواطن ، توجّه إلى مستشفى الحسين، ووجد ان الأبواب لا ترقى لمستشفى حكومي ، فعمل على إصلاح الأبواب ، دون النظر إلى تكلفة أو جهد أو وقت .

 

النسور ، وبحسب حديثه عبر هواء البرنامج يعمل في مجال "النجارة" ، موجّها رسالة إلى كل شخص بأهمية المبادرة المجتمعية في سبيل الارتقاء ، والبناء ، بحسب الرؤية الملكية السامية.

 

وقد عرّج الإعلامي الوكيل ، على صور تداولها ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر من خلالها زيارة جلالة الملك أمس الاربعاء، إلى منطقة قصر الحلابات، حيث شارك جلالته بفعاليات "أردن النخوة "، وزار مدرسة قصر الحلابات الشرقي للبنين.


وقد تواجد محمود النسور ، في المكان كـ"متطوّع "، ما يعني حضوره البارز في الاعمال التطوعية ،حيث المواطنة الصالحة .

 

 الصور أسفل الفيديو :