السبت 06-06-2020
الوكيل الاخباري



خطط مُستقبلية جديدة

لأنه بار بوالديه .. 'الأردنية للطيران ' للوكيل : كافأنا المواطن ونبشّركم- فيديو

bd018524-942d-45d6-8409-ed85ad9a274e



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الأردنية للطيران، الكابتن، محمد الخشمان ، أنه يسعى باستمرار من خلال شركته للتقدم والازدهار ، والنهوض باقتصاد الأردن.

 

جاء ذلك ، خلال حديثه ، صباح اليوم الثلاثاء ، لـ"برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر اثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا"، لافتا ، أن الشركات الخاصة تُساهم في تنميّة المجتمع المحلي .

 

الإعلامي محمد الوكيل ، بيّن أن الخشمان ساهم بالتبرّع بتذاكر سفر لأحد المواطنين ، تعثّر بعد محاولته لاخذ والديه لرحلة سياحية ولكن لتشابه الاسماء تم منع والده من دخول إحدى الدول العربية .

 

وأوضح الخشمان ، أنه فور سماعه لشكوى شريف العمري ، والذي تواصل مع البرنامج أمس الأحد ، بادر بالتبرع له ، لأنه "بار بوالديه" ، حيث قدّم تذاكر سفر من عمان /أسطنبول/عمان.

 

 بثّ شكوته عبر 'برنامج الوكيل' وتفاجأ بما لم يتوقعه - فيديو

 

وقال " نُشجّع باستمرار على الأخلاق الحميدة، حيث أن كثيرين يفتقدونها ، ويجب الوقوف مع المواطن الأردني في ظلّ الظروف الاقتصادية الراهنة ، والتي نتمنّى الخروج منها ، كما أن علينا أن نُكمل المسيرة النهضويّـة".

 

بشرى للأردنيين

الشركة الأردنية للطيران ، بدأت منذ سنتين بتنظيم رحلات إلى القاهرة ،شرم الشيخ وأسطنبول، عدا وجهات تركية أخرى في فصل السيف ، فضلا عن بغداد ، وبيروت ، ودبي والشارقة، وفق الكابتن الخشمان.

 

وزفّ ، بشرى سارة ، للذين يُفضّلون الرحلات الجوية ، لرحلات الحجّ والعمرة ، وأردف قائلا " قريبا سيتم تنظيم رحلات جوية للحجّ والعمرة، كما سيتم زيادة عدد الرحلات ، وعدد النقاط المشغلة".

 

وكشف الخشمان عن الخطّة القادمة للشركة ، حيث سيكون هنالك تعاون قادم مع الملكية الأردنية ، للتعاون ، في سبيل مصلحة الوطن ، من أجل البناء .

 

وفيما يتعلّق بعدد طائرات أسطول الشركة ، أردف "هنالك (12) طائرة ، في جنوب أمريكيا ،وشرق آسيا، وعدد من دول أوروبا ".

 

الشركة الأردنية للطيران ، تأخذ على عاتقها باستمرار ، إعلاء الاقتصاد الوطني، ورسم معالم النجاح بما يخدم الأردنيين ، ضمن خّطط ناجعة ، وأسطول متطوّر ، وكفاءات أردنية جُلّ اهتمامها الارتقاء في سبيل العطاء ، بتوقيع الكابتن محمد الخشمان.