الجمعة 15-11-2019
الوكيل الاخباري



مصر تواجه بتسوانا ودياً في برج العرب

2044593_1571041580



الوكيل الاخباري – يخوض منتخب مصر، بقيادة المدير الفني الجديد، حسام البدري، مباراة ودية أمام بتسوانا، اليوم الإثنين، بإستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الإعداد لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 التي تستضيفها الكاميرون.



يفضل البدري الدفع بمعظم العناصر الأساسية وأصحاب الخبرة والقوة الضاربة فى ودية بتسوانا، أمثال محمد الشناوي، عبدالله السعيد، أحمد فتحي، طارق حامد، ومحمود تريزيغيه، والابتعاد عن الدفع بعدد كبير من الوجوه الجديدة من بداية اللقاء من أجل تحقيق الفوز والظهور بشكل مميز، خاصة أنها التجربة الأولى له مع "الفراعنة"، لكسب الثقة وإثبات الذات للجهاز الجديد.

وشهدت تدريبات المنتخب الأخيرة قبل ودية بتسوانا حيرة للجهاز الفني، بسبب مركز حراسة المرمى الذي شهد منافسة شرسة بين محمد الشناوي، ومحمد عواد، لحماية عرين منتخب مصر أمام بتسوانا، ويعد الشناوي الأقرب لضربة البداية، على أن يتم منح عواد حراسة المرمى في الشوط الثانى.

ويواجه الجهاز الفني للمنتخب أزمة فى مركز المهاجم، وعدم الاستقرار حتى الآن عن مهاجم الفريق، وإن كان الأقرب الدفع بأحمد حسن كوكا بصفته الأكثر خبرة عن حسام حسن، وعمر السعيد، فى ظل غياب مروان للإصابة، وتواجد مصطفى محمد مع المنتخب الأولمبي.

المصدر 24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة