الثلاثاء 17-09-2019
الوكيل الاخباري



أجواء صيفية لطيفة حتى يوم الاربعاء

resize



الوكيل الاخباري - تكون الأجواء اليوم الاثنين ويوم غد الثلاثاء صيفية عادية في أغلب مناطق المملكة وحارة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً مثيرة للغبار في مناطق البادية حسب دائرة دائرة الأرصاد الجوية .


و قال تقرير دائرة الارصاد الجوية ان الأجواء تكون ليلا لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، بينما تكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


ويطرأ يوم الاربعاء المقبل ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4 إلى 6 درجات مئوية، حيث تسود أجواء حارة في معظم مناطق المملكة وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات ما بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.


وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان من 32 إلى 19 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 32 إلى 19 درجة مئوية وفي المناطق الجنوبية من 28 إلى 19 درجة مئوية وفي خليج العقبة من 38 إلى 29 درجة مئوية .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


--(بترا)