الثلاثاء 22-10-2019
الوكيل الاخباري



المملكة على موعد مع الامطار والارصاد تحذر

1020195144749685856617



الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - قالت دائرة الارصاد الجوية انه بمشيئة الله تكون الأجواء خريفية ، يوم الاثنين ، معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المتفرقة على ارتفاعات مختلفة ، الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة.

 ويوم الثلاثاء بمشيئة الله ترتفع درجات الحرارة؛ لتسود أجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتتكاثر تدريجيا مع ساعات الظهيرة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة على ارتفاعات متوسطة وعالية لتغطي معظم أجزاء المملكة ، وتتهيأ الفرصة باذن الله في ساعات ما بعد الظهر لسقوط زخات محلية من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً، الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتتحول ليلاً الى شمالية غربية.

تحذر دائرة الأرصاد الجوية من ،خطر الإنزلاق على الطرقات في المناطق التي ستشهد تساقطاً للمطر ،و احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في بعض مناطق البادية.

 اما يوم الاربعاء بمشيئة الله تنخفض درجات الحرارة قليلا مع بقاء الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع تواجد لبعض الغيوم المتفرقة على ارتفاعات مختلفة ، الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط على فترات.