الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

انخفاض ملموس على درجات الحرارة

32020121363154568573


الوكيل الإخباري - تعاود درجات الحرارة الانخفاض من جديد نهار اليوم الخميس لكنها تبقى حول مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً في مُختلف المناطق، مع ظهور بعض السحب والغيوم المُنخفضة.

اضافة اعلان


وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية بعد الظهر وتكون مُثيرة للغبار في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.


وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة كما يطرأ ارتفاع ملحوظ على نسب الرطوبة، ويتحول الطقس ليُصبح مائلاً للبرودة ورطباً في العديد من المناطق مع ظهور كميات من السحب والغيوم المُنخفضة، في حين يكون الطقس لطيفاً في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

 

ونهار غد الجمعة يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتُصبح أقل من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 6-8 درجات مئوية. ويكون الطقس معتدلا الى لطيف في عموم المناطق، ودافئا في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور كميات من السحب والغيوم المُنخفضة.


وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية مُعتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر، وحالة البحر خفيف الموج.

 

وفي ساعات الليل يستمر الطقس مائلاً للبرودة ورطباً في العديد من المناطق مع ظهور كميات من السحب والغيوم المُنخفضة، في حين يكون لطيفاً في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة.