الإثنين 25-10-2021
الوكيل الاخباري

فوائد مذهلة لشرب مزيج زيت الزيتون والليمون قبل النوم

1280x960-rpOf6


الوكيل الإخباري _ يعد زيت الزيتون والليمون من أفضل المواد الطبيعية التي تدخل في مكونات العديد من الوصفات الطبية ، وذلك لإحتوائهما على نسبة كبيرة من المصادر الطبيعية الضرورية لصحة الجسم والأعضاء، كـ الفيتامينات والمعادن والأملاح المعدنية والدهون الصحيّة، ومضادات الأكسدة، التي تحتاجها أعضاء الجسم، لتسهيل عمليّة قيامها بنشاطاتها،وللوقاية من الأمراض : 

اضافة اعلان

 

اليك العديد من الفوائد لشرب مزيج زيت الزيتون والليمون قبل النوم:

 

* يساهم في عملية ضبط مستوى الكوليسترول الضار في الدم لتجنب حدوث الجلطات.

* يعالج القرحة المعوية، أو التهابات المعدة، ويحافظ على الجهاز الهضمي في حالة جيّدة، وينصح بشرب كوب من الماء بعد شرب المزيج، لتخفيف الطعم.

* تقوية جهاز المناعة، ومقاومة الأمراض، بسبب احتواء المزيج على نسبة جيّدة من مضادات الأكسدة، والأحماض الدهنيّة غير المشبعة، والفيتامينات والمعادن.

* يحمي الكبد بفعالية، وتحديدًا الأشخاص المصابين بمرض فيروس الكبد الوبائي سي، حيث يعمل المزيج على الحد من نشاط الفيروس، وانتقاله إلى الخلايا السليمة في الجسم وتدميرها.

 

* يساهم المزيج بفقدان الوزن، وتقليل نسبة الدهون في الجسم، حيث يعمل على تقليل الشهية، بسبب احتواء زيت الزيتون على حمض الأوليك، الذي يذهب إلى الأمعاء الدقيقة، ويتحوّل إلى هرمون أوليو ليثانولاميد، المسؤول عن إعطاء الأمر بالشعور بالشبع في المخ، وبالتالي تقليل الشعور بالجوع، تناول كميات قليلة من الوجبات.

المصدر : فوشيا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة