الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أزمة تُثير مخاوف النجمة سيلينا غوميز !

7655251-2125088406


الوكيل الاخباري - تحدثت الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز عن مخاوفها إزاء أزمة المهاجرين وتداعياتها في أمريكا، معتبرة أنها قضية إنسانية تؤثر على حياة أصحابها وتتعلق بمصائرهم مع عائلاتهم، مؤكدة أن ذلك يتجاوز السياسة.

وبدأت سيلينا غوميز مقالها الذي نشرته في مجلة تايمز الأمريكية، موضحة أن تاريخ نشأتها وتضحيات عائلتها التي عبرت الحدود من المكسيك إلى أمريكا عام 1970، كانت الدافع بالنسبة لها لإعطاء صوتها ودعمها لمن لا صوت لهم، وتابعت بالرغم من اعتزازي بحصولي على الجنسية الأمريكية إلا إني أصبحت أكثر قلقاً على مأساة المهاجرين عبر الحدود الأمريكية المكسيكية.

كما أشارت سيلينا غوميز إلى مشاركتها في إنتاج السلسلة الوثائقية بعنوان "Living Unocumented"، والتي ستلقي الضوء على ثماني عائلات مهاجرة إلى الولايات المتحدة الاميركية من بلدان وخلفيات مختلفة، إلا أن جميعها تواجه أوامر الترحيل النهائية وفقاً لسياسات الهجرة الأخيرة.

واختتمت غوميز مقالها موضحة أنها لا تخشى الانتقادات التي ربما ستواجه بها من الآخرين، بسبب دعمها للمهاجريين غير الشرعيين، إلا أنا قلقها ومخاوفها من الطريقة التي يُعامل بها المهاجرين في أمريكا، بالإضافة لشعورها بالمسؤولية بصفتها من أصول مكسيكية أمريكية، هو ما يدفعها لدعم تلك أصحاب هذه القضايا، لتكون مصدر إلهام لمن يشاهدها.

اضافة اعلان

 

المصدر: 24

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة