السبت 24-08-2019
الوكيل الاخباري



إعلامية ترد على الشامتين في أحمد السعدني بعد وفاة طليقته..(صور)

قفلافقاثفل



الوكيل الاخباري 

 

نشرت الإعلامية "سلمى صباحي" عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي ، صورة تجمع الفنان المصري "أحمد السعدني" وطليقته الراحلة "أمل سليمان" وابنيهما ،خلال احتفالهم بعيد الأم قائلة: "للي ما يتأثرش و يحس بقهرة قلب الراجل و هو بيعترف للدنيا كلها انه ندمان في اكتر لحظة انكسار في حياته ،، يبقى مش إنسان! و على فكره هو ماطلبش تعاطف الناس اصلا عشان حضرتك تقول مش متعاطف".


هذا وبعد أن نشر الفنان "أحمد السعدني" صورة تجمعه مع طليقته الراحلة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، حيث كتب إعترافاً مطولاً يخص علاقتهما وأسباب طلاقهما، كاشفاً حبه الكبير لها ، فـ بالرغم من تفاعل الجمهور مع كلمات الفنان " أحمد السعدني" الصادقة عن طليقته الراحلة، إلا أنه لم يسلم من التجريح من قبل البعض الذين علقوا على رسالته المطولة، بأنه قهر زوجته السابقة وتسبب في موتها وهي في عز شبابها، وغيرها من الاتهامات .

وقد أضافت الاعلامية "سلمى صباحي" قائلة: " اذا كان اعترف انه كان أناني فالحقيقة البوست اللي حسُه و كتبُه ده قمة عدم الانانيه لأنه عرّى نفسه عشان يفرق مع ناس تانيه كتير هايلحقوا نفسهم عشان مايكونش مصيرهم الندم زيه .. و للعلم ، واضح جدا ان علاقتهم كانت جميله و محترمه لا قهرها ولا الكلام اللي الناس بتفتي فيه ده".


أنهت "سلمى" كلماتها لتقول: " ملحوظة...الصوره دي في عيد الام ٢٠١٩ يعني من ٥ شهور بس!".



 

المصدر : ليالينا 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة