السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

إعلامية شهيرة تحلل ما حصل في منزل نانسي عجرم وما قالته أثار الجدل.. شاهد

370da0dc-7275-464a-8759-b93ae83d7994


الوكيل الاخباري - شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان في تحليل الاحداث التي حصلت في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والتي ادت الى مقتل شاب ظهر في لقطات الكاميرا بأنه يحاول السرقة.

اضافة اعلان


وعلقت الاعلامية مي العيدان بسخرية على القضية وتعاطف البعض من رواد التواصل الاجتماعي مع القتيل، وعلقت على مقطع فيديو يظهر فيه القتيل قائلة: "واحد مقتحم البيت يعني ويش تسوي.. تغنيله ولا ترقصله على واحدة ونص.. واحد راح الفجر مقتحم البيت وحاطط مسدس على رأس العائلة سواء البنات أو الزوج.. شو تبونه يعني يقوله أقعد ويضايفه".


واضافت "المشكلة أن الناس بتصدق أي كلمة تتقالهم يصدقون على طول.. يعني هو مو حرامي يبقى خلاص مو حرامي.. طب ليش كان رايح بيت نانسي فجرا.. يردون بأنه ليه فلوس وراح ياخدها.. طب يأخذها فجرا.. ينفع دا.. نانسي مش محتاجة أساسا أنه تألف قصة".

 

واكملت: "بعدين يقولون ليش ما أطلقت عليه رصاصة واحدة وأطلقت عليه 16 رصاصة.. الراجل هستر طبيعي تصيبه الهيستيرية عشان يحمي أولاده أغلى ما يملك في هذه الدنيا.. تقعدون تحاسبون الشخص اللي نايم ببيته ويقوم يلاقي عياله مهددين بالقتل.. إيش عرفه أنه مسدس لعبة مو حقيقي".


وتابعت "أمه طالعة متبدرة وحاطة الكحلي والحواجب.. وتقول أبني حرقوا قلبي.. طب والميكاب يا حجة اللي إنتي حطاه.. المشكلة أنهم يطلعون يتحججون فقط بالفلوس.. إذا ما عنده صورة مع نانسي.. الجريمة واضحة".


وأضافت "طب كام يطالبهم.. ألفين دولار ثلاثة آلاف طب 10 آلاف دولار.. ترى أساسا أن الـ 10 آلاف دولار تسوى قيمة حذاء واحد من برندات نانسي عجرم اللي تشتريها".
وقالت: "الجريمة واضحة، الرجل هو من اهدر دمه، والدكتور فادي صار معه انهيار عصبي طبيعي لان شي مش سهل لانه يخاف على عائلته وبناته".

اثار تعليق مي العيدان وتحليلها للقضية ضجة كبيرة بين المتابعين وانقسمت التعليقات بين من أيد طريقة قراءتها للأمر ومن هاجمها وانتقد اسلوبها وهجومها على الشاب ووالدته.

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة