الأربعاء 27-05-2020
الوكيل الاخباري



ابنة الفنانة أصالة تفاجئ الجميع بما قالته عن زواجها مجددا.. شاهد

269021_0



الوكيل الاخباري - تعرضت شام ابنة الفنانة السورية أصالة لموقف محرج أثناء مقابلة أجريت معها ضمن حلقة من برنامج The Insider بالعربي الذي يعرض على شاشة تلفزيون دبي.


وأثناء اللقاء فاجأها شقيقها آدم بالتدخل حيث طرح عليها السؤال: "هل ستتزوجين؟". وهو ما جعلها تشعر بالخجل.


وبعد أن ذهب شقيقاها أجابت أنها ترغب في الزواج وفي بناء عائلة وإنجاب الأطفال، مشيرة إلى أن أحداً لم يتقدم لخطبتها بعد، كما لفتت إلى أن شقيقيها أصبحا صديقيها منذ ولادتهما، وحقق الفيديو على حساب البرنامج أكثر من 146 ألف مشاهدة.


كذلك تطرقت شام خلال اللقاء إلى الفيديو الذي نشر لها مؤخراً وظهرت فيه برفقة الإعلامية المصرية رضوى الشربيني حيث سألتها عن مواصفات الرجل الحقيقي.

 

وعما إذا قصدت بذلك زوج والدتها المخرج المصري طارق العريان، نفت هذا نفياً قاطعاً لافتة إلى أنها تحب الأخير إلى حد كبير وأنها تحترمه وتقدره واصفة إياه بأعظم الرجال وبالرجل المثالي.

ولفتت إلى أنها ربما انطلقت في هذا الفيديو من تجاربها الخاصةة وأحدثت بهذا ضجة كبيرة في أوساط المتابعين خصوصاً في ظل ما يشاع عن انفصال المخرج عن والدتها.

 

ويذكر أن شام لفتت الأنظار أيضاً بنشر صورة جمعتها ووالدتها وبتعليقها عليها حيث كتبت: "ماما بكلمة منك بتغير كل مجرى تفكيري. بنظرة منك بتخلي قلبي يدق وخاف على خوفك علي. أنت مرايتي، طول عمرك بتعرفي تشكلي تفكيري، شخصيتي، وتصرفاتي مثل ما خيالك راسمني. وأنا أسعى كون تلميذة شاطرة أتعلم منك ومن خبرتك بسرعة. أنت ميزاني، مرايتيو مثلي الأعلى. بحبك يلي حياتي تحت أقدامك".

 


لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة