الأربعاء 20-01-2021
الوكيل الاخباري

ابنتا الفنان أحمد زاهر تثيران الجدل بفيديو جديد.. شاهد

815412


الوكيل الاخباري - أثارت ابنتا الفنان المصري أحمد زاهر موجة جدل كبيرة بسبب فيديو لهما تناقله عدد من الحسابات الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بعدما قامتا بتسجيله على تطبيق "تيك توك".

اضافة اعلان

وظهرتا في المقطع وهما تأكلان "العلكة" وتتلقيان التأنيب من صوت مسجّل قبل أن تجيبا على سبيل المزاح أيضاً بأنه كان لديهما أخ وأن خلافاً حدث بينهم في وجهات النظر أثناء مرحلة الحمل وأنه قرر عدم الولادة وانهيتا ذلك بضحكة صاخبة.


وتفاعل مع مقطع الفيديو عدد كبير من المتابعين حيث حقق على أحد الحسابات أكثر من 75 ألف مشاهدة. وتفاوتت ردود الفعل عليه حيث أعرب بعض هؤلاء عن إعجابهم بطرافة الفتاتين فيما أشار آخرون إلى العكس معتبرين أنهما تستغلان نجومية والدهما لتحقيق الشهرة.

 

ويشار إلى أن ملك ابنة الفنان أحمد زاهر لفتت الأنظار في وقت سابق بالدفاع عن والدها على إثر الهجوم الذي تعرض له بسبب دوره في مسلسل "البرنس" الرمضاني.

ونشرت مقطع فيديو للطفلة فريدة حسام، ابنة رضوان البرنس، وهي تتحدث عن علاقتها بالفنان أحمد زاهر مشيرة إلى أنه قام بمصالحتها بعد مشهد تركها بالشارع.


وعلقت ملك: "والله فتحي هو اللي شرير مش أحمد زاهر البنت أهي كويسة وزي القمر بتقول إنه صالحها بعد المشهد صلوا ع النبي ف قلبكوا بقي فتحي شرير بس أحمد زاهر طيب".

 


المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة