الثلاثاء 04-08-2020
الوكيل الاخباري



الفنانة ديمة بياعة تكشف عن عمرها الحقيقي .. (فيديو)

2536178_1552735072



الوكيل الاخباري - استعاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو سُجّل خلال حلقة عرضت مؤخراً من برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا ، حيث سأل الاعلامي الاغا الفنانة السورية ديمة بياعة عن عمرها خصوصاً أنها احتفلت بيوم ميلادها منذ مدة قصيرة، فردت بأنها بلغت سن الـ41 عاماً بعد أن مازحته بالقول إنها في الـ21.


وعما إذا كانت تشعر بالانزعاج بسبب بلوغها هذا السن أشارت إلى أن كل سنة من عمرها جميلة وذكرت أن أمنيتها في ذلك اليوم ارتبطت بابنها ورد وبعائلتها ، حيث كشفت أن ابنها عانى من مرض مؤخراً وأنه يتلقى العلاج ، وقالت: "ابني صار له فترة تعبان وتم التشخيص منذ فترة والأمور طبيعية لأنه في طور العلاج".

 

وفي إطار آخر وبالحديث عن أهم الفنانين السوريين عددت قصي خولي وباسم ياخور وقيس شيخ نجيب متجاهلة طليقها الفنان تيم حسن.

 

#ديما_بياعة @wiglogic @wiglogic أقوى براند للاكستنشن والبواريك بواريكهم تخوووووووف من كثر ماتبين طبيعية🔥😿 يوصلون لجميع انحاء العالم 🌍✈ للطلب والاستفسار 👇🏻👇🏻 . . @wiglogic @wiglogic @wiglogic @wiglogic . . . #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#شوق_الهادي#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#مريم_حسين#الهام_علي#صالح_الراشد#نهى_نبيل#حلا_الترك#الهام_الفضاله#شيماء_علي#ميريام_فارس#الدكتوره_خلود#هبه_الدري#مها_محمد#دانه_الطويرش#اكسبلور#عيسى_المرزوق#رمضان#أمل_الأنصاري#شيرين_عبدالوهاب_الخليج #هيفاء_ماجيك
A post shared by أخبار المشاهير 🎭 (@celebrities_kuw) on

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة