الخميس 09-04-2020
الوكيل الاخباري
 



بطل 'قيامة أرطغرل' يصدم الجميع بإعتزاله المفاجئ !

645x344-1563375303540-jpg-47121670655957153



الوكيل الاخباري - فاجأ الفنان التركي (إنجين آلتان دوزياتان) جمهوره بأنه لن يُشارك في أي مسلسل جديد بعد الآن بسبب فشل عمله الجديد “الرصاصة” الذي توقف عرضه عند الحلقة السابعة.

وقال الفنان التركي إنجين إنه سيتجه للمشاركة في أعمال مسرحية، كما أنه يجهز لفيلم وثائقي يصوّر حاليًا في بلده، مشددًا في الوقت نفسه أن الوقت حان لعدم العودة إلى المسلسلات ، حيث توقف عرض مسلسل “الرصاصة” بسبب تدني نسب المشاهدات عليه، فأصيب بصدمة وخيبة أمل كبيرة برفقة محبيه بسبب هذا الفشل غير المتوقع، ولم تُسعف نجوميته في جذب الجمهور خاصة وأنه جسد شخصية أرطغرل في مسلسل “قيامة أرطغرل”، فضلاً عن الحملة الدعائية التي انتشرت بقوة قبل عرض المسلسل، والتي لم تتمكن من تشويق الجمهور للعمل الجديد.


رغم أن الحلقة الأولى من المسلسل حقَّقت نسبة مشاهدة عالية، إلا أنها بدأت بالتدني بشكل كبير في الحلقات السابقة؛ ما دفع قناة “فوكس” إلى إيقاف عرضه.

 

يُشار إلى أن الممثل التركي إنجين آلتان اشتهر في العالم العربي بمسلسل “قيامة أرطغرل”، الذي عرضت آخر حلقاته في مايو/أيار 2019، بعد 150 حلقة على مدار 5 مواسم، وتم عرضه على العديد من الفضائيات العربية والتركية.

 

 

المصدر: شاشة نيوز

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة