الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

حكم جديد في قضية الاعلامية ريهام سعيد !

6009811-1286996094


الوكيل الاخباري - في أقل من شهر تنال الإعلامية المصرية المعتزلة ريهام سعيد حكماً جديداً بالبراءة في القضية الشهيرة بقضية السمنة، حيث كانت المحكمة قد أصدرت الشهر الماضي حكماً ببراءتها في القضية أقامها أحد المحامين، لتعود القضية إلى الساحة من جديد بعد أن أصدرت محكمة جنح مستأنف الجيزة قرارها ببراءة الاعلامية ريهام سعيد في الدعوى المقامة ضدها من قبل سيدتين من أصحاب الوزن الزائد بسبب تصريحاتها عن السمنة.

اضافة اعلان


ورفضت المحكمة الدعوى المقامة من المحامي أشرف ناجي لسنة 2019 ضد الإعلامية ريهام سعيد والاتهامات الموجهة إليها؛ بإهانة الأشخاص الذين يعانون من أمراض السمنة، خلال إحدى حلقات برنامجها على إحدى القنوات الفضائية.


وفي حيثيات الحكم قالت المحكمة بأن مقيم الدعوى لم توجه إليه المتهمة ثمة إساءة بصفة شخصية وخلو الأوراق من ذلك.

وكانت الاعلامية ريهام سعيد قد نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ، تعليقاً على الدعوى قبل النطق بالحكم كاتبة: "بعد كل اللي عملته أنا أسأت للشعب المصري !!.. حسبي الله ونعم الوكيل بتحاكم للمرة السادسة والحكم بكره.. حسبي الله ونعم الوكيل".


ورداً على أحد المتابعين، الذي أكد أنها قدمت أعمال خير كثيرة لكن أحياناً كانت تعليقاتها سيئة، قالت: "والله؟ أتحاكم 3 مرات عشان قولت إن التخان عبء؟ يا شيخ اتق الله"، موضحة أن واحدة من السيدتين المدعيتين عليها، لها سابقة في قضية سرقة.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة