الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

شاهد بالفيديو.. تهديد صريح لنانسي عجرم وعائلتها بالقتل.. شاب يهددهم علناً !

medium_2020-01-13-573d9b1c2e


الوكيل الاخباري - يبدو أن قضية مقتل الشاب على يد الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لن تنتهي بسهولة، حتى بعد أن يصدر القضاء اللبناني نتائج التحقيق.

اضافة اعلان


وبات مؤكدًا أن القضية ستأخذ منحنى جديد لم يخطر ببال أحد، ومن الواضح أن حياة الفنانة نانسي عجرم وعائلتها ستتحول إلى ما قبل الحادثة وما بعد الحادثة، حيث انتشر عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صادم حمل عنوان: "تهديد صريح من سوري يهدد نانسي عجرم وعائلتها بالقتل".


ويظهر بمقطع الفيديو رجل سوري يهدد بكل وضوح كاشفًا وجهه الفنانة نانسي عجرم وعائلتها بالقتل، ويؤكد هذا الشخص الذي ظهر بالفيديو أن نانسي عجرم وزوجها قتلا شخص من ضيعة وعائلة تؤمن بـ "الثأر" ولن تتنازل عن حقها.

 

وأضاف هذا الشخص أنه يجب الانتقام من الدكتور فادي الهاشم سواء بقتل زوجته أو أحد من بناته، وتسبب الفيديو بصدمة لعدد كبير من جمهور الفنانة بالإضافة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


ورأى الكثيرون أن ردة الفعل هذه متوقعة نظرًا للتضخيم الإعلامي والتحليلات، وتحويل الأمر إلى قضية عنصرية ومحاولة الخروج بتحليلات كثيرة قبل أن يصدر القضاء كلمته.


فيما علق بعض الاشخاص أن أفضل ما تفعله الفنانة نانسي عجرم وعائلتها بعد انتهاء القضية في حال حسمت لصالحهم هو مغادرة لبنان والذهاب إلى أي دولة أجنبية والعيش فيها لفترة، من أجل سلامتهم جميعًا وسلامة بناتها بشكل خاص، لا سيما أنه بات من الواضح أن المشككين بنزاهة القضاء اللبناني، وبهدف القتل كثيرين ولا يكترثون للفيدوهات والتبريرات حول القضية.


وأشار البعض الآخر إلى أن الحياة الهادئة والمُسالمة التي كانت تعيشها الفنانة نانسي عجرم والمعروف عنها بعدها عن المشاكل، أصبحت من الماضي، مؤكدين أن الخوف على حياتها وحياة عائلتها أصبح حق شرعي لها.

 

فيما طالب كثيرون بأن يتم التعامل بلغة العقل وأن يتوقف الإعلام عن زرع الكره واتخاذ صف طرف على حساب الطرف الآخر، لا سيما أن النتائج ستكون كارثية في كل الحالتين.


يُشار إلى أن حياة الفنانة اللبنانية انقلبت في ليلة لم تتوقعها نانسي عجرم في أسوأ كوابيسها، وذلك بعد قيام زوجها الدكتور فادي الهاشم قتل الشاب السوري والذي حاول اقتحام منزله، إلا أن الموضوع لم ينتهي بسلام.

 


 

 

المصدر: فوشيا 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة