الثلاثاء 16-07-2019
الوكيل الاخباري



شاهد بالفيديو .. اول تعليق لابطال ومخرج مسلسل جن على انتقادات الشارع الاردني - تفاصيل

imgid417806



الوكيل الاخباري - علقّ أبطال، وصُنّاع المسلسل الأردنيّ، "جن"، على الاتّهامات التي وُجّهت للمسلسل؛ بسبب محتواه الذي وُصف بالإسفاف والابتذال، حيث أوضح المخرج، أمين مطالقة، أنّه لم ير أنّ العمل كشف شيئًا غير حقيقيّ، فمثلًا عندما كان في المدرسة، كان يرى ما رصده في المسلسل.

اظهار أخبار متعلقة



وأوضح "مطالقة"، في تصريحات تلفزيونيّة، أنّ مسلسل "جن"، رصد الواقع دون تضخيم، وتحديدًا بين الطلاب في المدرسة، حيث أصبحت لغتهم أكثر جرأة ممّا رآه المشاهدون للعمل.

وأكّد مخرج مسلسل "جن"، أنّه إذا ما تفاعل الجمهور مع المسلسل، سيكون هناك جزءٌ ثانٍ، متمنيًا أنْ يُحبّ الجمهور الجزء الأوّل، لاتّخاذ القرار بشأن الثّاني.

من جانبه، قال الفنّان الشاب سلطان الخيل، إنّ المسلسل ليس أوّل تجربة تمثيليّة له، بل شارك في أعمال فنيّة، وعمره 8 سنوات، مشدّدًا على أنّ المسلسل لا يُعبّر عن المجتمع الأردنيّ ككل، إلا أنّه رصد شريحة معيّنة، ورصد الفوضى بين طلاب المدارس.

وأكّد الفنّان الشّاب، أنّه يجب أنْ نُلقي الضّوء على السّلبيّات، منوهًا، أنّ كلّ ما تضمّنه العمل، رأيناه في الواقع الأردنيّ.

أما الفنّانة عائشة شحالتوغ، فقالت، أنّ "نتفليكس"، شيءٌ يوميّ في حياتها، مؤكّدة، أنّها ستفتح شبكة على غرارها، لافتًة، إلى أنّها تحدّت نفسها بالشّخصيّة التي قدّمتها، خاصًة أوّل يوم لها بمشهد الكهف.