الإثنين 06-05-2024
الوكيل الاخباري
 

ظهور جديد للفنان السوري جمال سليمان برفقة نجله.. شاهد

word-image-3


الوكيل الاخباري - لا يتطرق الفنان السوري جمال سليمان إلى حياته الخاصة كثيراً وهي القاعدة التي خالفها مؤخراً خلال لقاء أجري معه ضمن حلقة من برنامج MBC Trending.

اضافة اعلان


وأشار في هذا السياق إلى أن ابنه محمد يحب ممارسة لعبة الغولف وانها تشكل مصدر متعة بالنسبة إليه خصوصاً أنه يفعل ذلك في الطبيعة، مضيفاً أن هذه اللعبة تعلمه الكثير من الأمور منها التركيز.


ولفت إلى انه وزوجته قاما بتشجيع الطفل على خوض هذه التجربة داعياً الأهل إلى القيام بالمثل وإلى دفع أولادهم إلى متابعة هوايات مثل الرسم والمسرح وغيرهما.

 

وبدوره قال محمد إنه لم يكن يجيد في البداية لعب الغولف وإن الأمر تغير إلى حد كبير بعد ذلك. وتابع أنه يستعين بخبرة مدرب خاص يدعى هاني مضيفاً أن هذه اللعبة علمته كيفية التخطيط وساعدته على تطوير قدرته على التركيز.


واعتبر سليمان ان الذهاب إلى المدرسة لم يعد كافياً بحسب نظريات التربية الحديثة، لافتاً إلى ان الهوايات تساعد على تطوير شخصية الأولاد وعلى تعزيز ثقتهم بأنفسهم ودفعهم إلى مواجهة التحديات.


وأثار الفيديو اهتمام الكثير من المتابعين على حساب البرنامج على "إنستغرام" وركزت العديد من التعليقات على شكل ابن الفنان حيث رأوا أنه أصبح شاباً.

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة