الإثنين 21-10-2019
الوكيل الاخباري



نجمتان شهيرتان تتعرضان للسرقة خلال عطلتهما في اليونان!..(صورة)

c685529e-5575-462b-a06d-9244682dd554_16x9_1200x676



الوكيل الاخباري -

 

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن العارضتين الشهيرتين جيجي وشقيقتها بيلا حديد قد تعرضتا للسرقة أثناء قضاء عطلتهما في جزيرة ميكونوس اليونانية، وهو ما جعلهما في صدمة، وتعهدتا بعدم العودة ثانية إلى تلك الجزيرة.

وكانت العارضتين الشهيرتين تقضيان العطلة في اليونان هذا الأسبوع، عندما داهمت عصابة الفيلا التي يسكناها أثناء تواجدهما خارج المدينة، وعند العودة وجدو أن الفيلا قد قُلبت رأساً على عقب، وسُرقت منها الأشياء الثمينة.

 

واشتملت قائمة المسروقات مجوهرات وملابس ومحافظ ونظارات شمسية باهظة الثمن ، وكانت الصدمة قد أجبرت العارضتين على قطع العطلة ومغادرة الجزيرة الأوروبية على متن طائرة خاصة وهما في حالة استياء مما حدث، متعهدتين بعدم العودة أبدًا لهذه الجزيرة.


من جهته صرح والد الفتاتين "محمد حديد" بأن الصدمة كانت كبيرة عليهما، وأضاف: “لم يصب أحد، الحمد لله”، وتقول المصادر إن العارضتين ظنا أنه من المحتمل أن تكون السرقة عملًا داخليا من خلال موظفي المكان.


وتعتبر عارضتا الأزياء الأمريكيتين من أصل فلسطيني جيجي وبيلا حديد من أهم وأشهر عارضات الأزياء والشخصيات المؤثرة في جيلهن، وخلال مسيرتهما المهنية الخاصة استطاعتا بناء ثروتيهما الخاصة بعيدًا عن والدهما.

المصدر: روتانا

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة