الإثنين 21-10-2019
الوكيل الاخباري



مأساة مروعة.. سيارة عروس تصطدم بحائط قبل الوصول لقاعة الفرح - فيديو

19302272-7538261-The_bride_was_taken_to_hospital_with_injuries-a-48_1570204108228



الوكيل الاخباري – كشف مقطع فيديو نشره موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مؤخرًا اللحظة التي تعرضت فيها عروس لحادث مروع في يوم زفافها، بعد أن فقد قائد السيارة التي كانت تقلها إلى مكان الحفل السيطرة، واصطدم بحائط طوبي بعد وقت قصير من انطلاقه بالسيارة، وعلى مرأى من عدد من أصدقاء العروس.

وكما يتضح من خلال ذلك الفيديو، فإن العروس، التي لم يتم الإشارة إلى هويتها، كانت تجلس في المقعد الأمامي، ولم تقم بوضع حزام الأمان قبيل انطلاق السيارة. وجاء في تقارير إخبارية أن ذلك الحادث قد وقع في بلدة "دارلينجتون" بمقاطعة "دورهام" البريطانية.

 



وشوهدت العروس في بداية الفيديو وهي تدخل إلى السيارة، التي كان من الواضح أنها سيارة سباق، في حين كانت إحدى وصيفاتها تساعدها على ضبط فستان الزفاف، قبل أن يصعد قائد السيارة ويستعد للانطلاق، فيما أخذت العروس تلوح لأصدقائها، لكن لم يمض وقت طويل على انطلاق السيارة، حتى فقد قائدها السيطرة عليها تمامًا، لتصطدم بقوة في الحائط الطوبي في مشهد صادم.

وأشارت "ديلي ميل" إلى أنه قد تم نقل العروس إلى المستشفى، إثر تعرضها لإصابات خطيرة.

ولم يتضح تحديدًا من قام بتصوير الفيديو الخاص بالحادث، وكذلك لم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل بشأن الحالة الصحية للعروس أو قائد السيارة في أعقاب الحادث، لكن الصحيفة البريطانية أفادت بأن الفيديو الخاص بالواقعة انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأسبوع الماضي.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة