الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

المسلماني يطالب الحكومة بالضغط على شركة المطارات لتعليق رسوم مواقف الطائرات

IMG-20191119-WA0017


الوكيل الاخباري – طالب المستثمر في قطاع الطيران "امجد المسلماني" الحكومة بضرورة الاسراع في الضغط على شركة المطارات في مطار الملكه علياء الدولي لإيقاف وتعليق رسوم المواقف للطائرات خلال هذه الفترة الأستثنائية التي تمر بها البلاد .

اضافة اعلان


وقال المسلماني في بيان له أن على الحكومة اتخاذ اجراءات سريعة لحماية الاستثمار والأقتصاد الوطني خلال هذه المرحلة الأستثنائية وأن على الجميع أفراد ومؤسسات التعاون والتكاثف لتحقيق المصلحة الوطنية دون أن تتحمل جهة الاعباء الأقتصادية على حساب الأخرى.


وبين المسلماني في بيانه أنه من غير المعقول أن تدفع شركات الطيران الأردنية رسوم ايقاف طائراتها على أرضها وأن تتطالب شركة المطارات هذه الشركات التي طالما كانت في صف الوطن وخدمته برسوم ايقاف طائراتها في هذه الفترة العصيبه على الجميع


وأكد المسلماني على ثقته بالحكومة ومعالي وزير النقل الذي يتواصل معنا بأستمرار ويقوم بمتابعة مطالب المستثمرين في قطاع النقل والذي قام مؤخراً بالغاء رسوم مواقف الطائرات في مطار ماركا غير أنه ولأسباب فنية تتعلق بحاجة الطائرات للصيانه الدورية يصعب نقل الطائرات لمطار ماركا.


وفي هذا الإطار دعا المسلماني وزير النقل بأن بأتخاذ إجراءات منصفة وسريعة حتى لا يؤدي غير ذلك إلى نتائج عكسية ومدمرة على الأقتصاد الوطني لا سمح الله