الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

'تكنو موبايل' تعلن عن قرب إطلاق سلسلة هواتفها الجديدة Spark 5 المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي في الأردن

WhatsApp Image 2020-06-17 at 15.33.53


الوكيل الاخباري – أعلنت "تكنو موبايل"، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، عن قرب إطلاق سلسلة هواتفها الجديدة Spark 5 لعملائها في الأردن.

اضافة اعلان

 

وستضم الهواتف المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي الأفضل في فئتها والذي يتوقع إطلاقها بأسعار منافسة، 5 كاميرات جرى تصميمها لتعزيز تجربة التقاط الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى بطارية وشاشة أكبر لعرض الصور ومقاطع الفيديو بوضوح.


وتحتوي الكاميرا الرباعية الخلفية المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي في هواتف Spark 5 على خوارزمية " AI Camera 3.0" بالإضافة إلى قدرات اكتشاف مشهد التصوير بالذكاء الاصطناعي.

 

وتضم الهواتف أيضاً 6 أضواء "فلاش" للكاميرا توجد 4 منها حول الكاميرات الخلفية بالإضافة إلى 2 حول الكاميرا الأمامية.

 

وبالإضافة إلى القدرة على إنتاج صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو بجودة فائقة، ستضم الهواتف ايضا بطارية مدمجة بقوة 5000 مللي أمبير، ما يمنحها فترة تشغيل أطول مقارنةً بالطرز السابقة التي كانت تضم بطاريات بقوة 4000 مللي أمبير.     


وقال السيد طلحة مشارقة, المدير الاقليمي لشركة تكنو موبايل بالشرق الاوسط "نجحنا خلال العام الماضي في تعزيز حضورنا على مستوى المنطقة، مدعومين بارتفاع الطلب على هواتفنا من قبل العملاء الذين يرغبون في الحصول على منتجات ذات جودة مرتفعة بأسعار معقولة. وشهدت هواتفنا الذكية السابقة طلباً قوياً نتج عنه وجود قاعدة عملاء للعلامة التجارية في الأردن .

 

وستشمل هواتف Spark 5 قدرات تصوير قوية من خلال الكاميرات الخمس، مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي، وهو ما يمنحها القدرة على التقاط صور احترافية. ويرغب المستهلكون على مستوى المنطقة في الوصول إلى أحدث الابتكارات بهدف تعزيز تواصلهم مع العالم، وهو ما نقدمه لهم من خلال سلسلة هواتف Spark 5".

وبالمقارنة مع الهاتف السابق SPARK 4، والذي يضم شاشة بحجم 6.52 بوصة، سيتم طرح هواتف Spark 5 بشاشة أكبر حجماً وجودة 720*1600 عالية الدقة، لتقدم للمستخدمين تجربة مشاهدة غامرة. ويعمل الهاتف بنظام تشغيل HiOS والذي يعد إصداراً متخصصاً من نظام "أندرويد كيو" وسيكون متاحاً بعدة ألوان هي البرتقالي, الازرق و الاخضر البارد.