الثلاثاء 18-02-2020
الوكيل الاخباري



سافر الى اسطنبول على متن الخطوط التركية مع المناصير للزيوت والمحروقات

8e86ca0b-762b-4f39-a160-ed200e8d7b4f



الوكيل الاخباري – اطلقت شركة المناصير للزيوت والمحروقات حملة مشتركة مع الخطوط الجوية التركية تتضمن تقديم تذكرتين سفر شهرياً لعملاء بطاقات المناصير الالكترونية للمحروقات efill بحيث يتم مكافآة العملاء نظير استخدام البطاقة لشراء المحروقات داخل محطات المناصير.

و يعتبر نظام حسابات البطاقات الالكترونية للمحروقات efill الأول من نوعه في المملكة وأيضاً على مستوى الشرق الاوسط في مجال مبيعات المحروقات وهي إحدى الخدمات النوعية التي تقدمها شركة المناصير للزيوت والمحروقات منذ إطلاق بطاقات efill بداية عام 2010 ويوجد لديها قاعدة كبيرة من المشتركين(أفراد وشركات) بحيث تسهل عليهم إدارة نفقات المحروقات.

ومن خلال بطاقة المناصير الالكترونية للمحروقاتeFill تمكن العملاء من إدارة نفقات المحروقات سواءً للافراد أو الشركات بطريقة فعالة وآمنه، ولها العديد من المزايا من خلال ربط البطاقة بـ:

• رقم لوحة المركبة

• تحديد نوعية الوقود

• تحديد وقت التعبئة وكميتها

• تحديد المحطة التي يتم التعبئة منها

• وضع رقم سري لاستخدام البطاقة و تحديدسقف مسحوبات للبطاقة سواء (يومي، إسبوعي، شهري)

• ربط التعبئة بـ قراءة عداد السيارة بشكل الالكتروني وتستطيع معرفة الاستهلا خلال المسافة المقطوعة بالكيلومترات.

كما يمكن متابعة جميع الحركات المتعلقة بحساب البطاقات من خلال الموقع الالكتروني للشركة من خلال تخصيص اسم ورقم سري لكل مستخدم ويمكن تعديل خصائص البطاقة من خلال ذات الموقع.


آلية الأشتراك : لإصدار البطاقات يرجى مراجعة مكاتب خدمة العملاء بمحطة المناصير الادارة -المطار2 - او الاتصال على هاتف خدمة العملاء على الرقم 0797803780 ، وسيتم التنسيق لزيارة فريق المبيعات للاشتراك لحسابات الشركات فقط.

كما يتم اضافة الحسابات بعدها الى برنامج الولاء أبشر المتاح للجميع أفراد ومؤسسات، وعند القيام باستخدام البطاقةداخل محطات المناصير يتم ربط مشتريات المحروقات بنظام تجميع نقاط وبعدها يمكن للعملاء استبدال النقاط بهدايا ومكافآت وأيضاُ الاستفادة من العروض خاصة بالترويج.

تم إجراء السحب على تذاكر السفر في مكاتب شركة المناصير للزيوت والمحروقات و بحضور ممثلين عن الخطوط الجوية التركية ومندوبي عن وزارة الصناعة والتجارة والتموين. وتم الإعلان عن اول ستة رابحين بالحملة معنا وهم:

1- شركة البيرق
2- شركة جميل البسطامي واولاده
3- شركة الجذور العربية
4- السيد عمران ابراهيم الجمرة
5- السيد أكرم شوكت يوسف
6- السيد ابراهيم محمد العزام

كن أحد الرابحين بتذكرة سفر على متن الخطوط الجوية التركية (عمان-أسطنبول-عمان) لجميع عملاء البطاقات الالكترونية للمحروقات efill الفعالة وبواقع تذكرتين شهرياً.

*تنتهي الحملة بتاريخ 31/10/2020.

*السحب على اسماء الحسابات المشتركة وبحسب موافقة وزارة الصناعة والتجارة والتموين.

و الف مبروك للرابحين معنا.