الوكيل الاخباري - أكد مدير عام هيئة النقل البري، طارق الحباشنة، ورئيس الجامعة الهاشمية، الدكتور فواز الزبون، ضرورة الاستمرار في تحسين خدمة المواصلات لطلبة الجامعة الهاشمية وتطويرها للوصول إلى خدمة مناسبة تحقق رضا الطلبة وتضمن سلامتهم وراحتهم وتحافظ على أوقاتهم.
وأعلن الحباشنة أن الهيئة ستعمل على تركيب كاميرات مراقبة في مجمعات الجامعة الهاشمية والبالغ عددها 3 لسرعة المتابعة، وتركيب كاميرات داخل الحافلات لمراقبة السرعة والسعة، فيما يجري العمل حالياً على إدخال خدمة التحصيل الإلكتروني لأجور النقل للمركبات العاملة على خطوط الجامعات البالغ عددها 17 خطاً من الزرقاء وعمان ومن المحافظات الأخرى.
اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة
-
أخبار متعلقة
-
رسالة مهمة من نشامى المنتخب لجميع الجماهير الأردنية قبل لقاء النمسا
-
إحسان حداد يوجه رسالة حماسية قبل انطلاق مشوار الأردن العالمي
-
إليك أبرز ما جاء في تصريحات السلامي في أول مؤتمر للنشامى في مونديال العالم
-
إعلان هام للجماهير الأردنية بخصوص مباراة الأردن والنمسا
-
"وجه السعد" معلقاً على افتتاحية النشامى في المونديال أمام النمسا
-
أمين عام وزارة الأوقاف يحضر ختمة القرآن ضمن المبادرة الملكية
-
أم الجمال الأثرية تتزين بالأعلام دعماً للنشامى
-
مهرجان جرش يوقع اتفاقية تعاون مع اتحاد الكتاب
