السبت 17-04-2021

أمسية فنية تراثية لفرقة الفلكلور الأرمني على مسرح مهرجان صيف عمان

b9e7dcd44eba99afccf79c5b129a642b


الوكيل الاخباري  - قدمت فرقة الفلكلور الأرمني لوحة فنية راقية على خشبة المسرح الرئيسي لمهرجان صيف عمان 2019 في حدائق الحسين وسط حضور جماهيري لافت .

الفقرة الثانية من برنامج المهرجان كانت للطرب والفن من أغاني وطنية وشعبية أردنية ووصلات من الطرب العربي الاصيل للفنانين رمزي سمحان ومحمود سلطان ، لاقت استحسان وإعجاب الجمهور الأردني والضيوف العرب .

أمسية مهرجان صيف عمان 2019 لليوم الأربعاء تنطلق في تمام الساعة التاسعة ويحييها الفنانان نجم السلمان وتوفيق الدلو ، على المسرح الرئيسي الذي يقام على خشبته وصلات استعراضية لفرقة دبكة الأهازيج للتراث الفلسطيني .

وفي الساحة المخصصة للأطفال التي يسودها الجو العائلي تبدأ يوميا طيلة المهرجان من السادسة مساء محطات الفنون والرسم على الوجوه ، مسابقات وجوائز ، والساعة الثامنة فقرة المشي على العصي ، مسرح الدمى .

وشهدت الساحة المخصصة للبازار والتي أتاحت الأمانة من خلالها لـ 120 مشاركا عرض وبيع المنتجات المنزلية حضورا كبيرا من مرتادي المهرجان .

يشار أن الأمانة قامت بتأمين مواقف للمركبات ضمن محيط الحدائق وتوفير باصات مكوكية داخل وخارج الحدائق لنقل المواطنين إلى موقع المهرجان الذي يستمر لغاية 14 من الشهر الجاري . 

اضافة اعلان
 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة