السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

إزالة أكثر من 300 يافطة ولوحة انتخابية مخالفة

4 - Copy


الوكيل الإخباري - كشف الناطق الإعلامي باسم أمانة عمّان الكبرى ناصر الرحامنة أنه كوادر الأمانة أزالت أكثر من 300 يافطة ولوحة دعائية انتخابية مخالفة.

اضافة اعلان

 

وقال الرحامنة لـ"الوكيل الإخباري"، إن الأمانة تراقب اليافطات واللوحات الدعائية باستمرار والتأكد من عدم إعاقتها للحركة المرورية أو تأثيرها على السلامة العامة.

 

وأضاف أنه تم إزالة يافطات ولوحات دعائية من على الجسور والأنفاق وكذلك عن الأرصفة في حال كانت تعيق حركة المشاة وكذلك اللوحات التي تحجب رؤية السائقين عن الشواخص المرورية.

 

وأشار الرحامنة إلى ضرورة التقيّد بتعليمات الدعاية الانتخابية والانتباه إلى معايير السلامة العامة في نشر اليافطات واللوحات، والتحقق من تثبيتها لمنع تطايرها أو تاثرها بالرياح أو الأمطار.

 

وبدأت مرحلة الدعاية الانتخابية، الاثنين الماضي، بالتزامن مع بدء مرحلة الترشح لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمّان، والتي انتهت أمس الأربعاء.

 

وتزينت الشوارع الرئيسية والميادين في العاصمة عمّان ومختلف محافظات ومناطق المملكة بلافتات الدعاية الانتخابية ويافطات المرشحين الذين سجلوا رسميا طلبات ترشحهم لدى الهيئة المستقلة للانتخاب.