الخميس 28-01-2021
الوكيل الاخباري

الضمان تطلق أدلة إرشادية لتسجيل المنشآت

مبنى مؤسسة الضمان الاجتماعي


الوكيل الاخباري - أطلقت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عبر موقعها الإلكتروني www.ssc.gov.jo أدلتها الإرشادية حول تسجيل المنشآت المشمولة وغير المشمولة بالضمان الاجتماعي للاستفادة من خدماتها الإلكترونية.
اضافة اعلان

وأوضحت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أن المنشآت غير المشمولة بأحكام قانون الضمان الاجتماعي بإمكانها الاستفادة من دليل (تسجيل المنشآت غير المشمولة بالضمان الاجتماعي إلكترونياً) والذي يمكّنها من التسجيل بالضمان الاجتماعي وشمولها بأحكام القانون دون الحاجة لمراجعة المؤسسة، وذلك بتحميل الدليل أو الاطلاع عليه من الرابط: (https://bit.ly/3eHMMUd). 

وأضافت المؤسسة أن المنشآت المشمولة بالضمان الاجتماعي بإمكانها الاستفادة من (دليل تفعيل الخدمات الإلكترونية والحصول على كلمة السر)، وهذا الدليل يمكّنها من تحديث بياناتها وتفعيل حسابها إلكترونياً وإنشاء كلمة السر للدخول على حسابها دون الحاجة لمراجعة المؤسسة، وذلك بتحميل الدليل أو الاطلاع عليه من الرابط: (https://bit.ly/2yDMYmE). 

وأكدت المؤسسة أن الأدلة الإرشادية التي أطلقتها متاحة على موقع المؤسسة الإلكتروني في قائمة المكتبة الإلكترونية ضمن خانة أدلة الاستخدام لمن يرغب الدخول عليها من خلال الموقع.