الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

وزير الداخلية يلتقي السفير العراقي في عمان

الفراية يؤكد على أن مد جسور التعاون مع العراق يأتي بتوجيهات ملكية مباشرة

9d55dd04-c4ee-4d17-86a8-587c13e20c59


الوكيل الإخباري - بحث وزير الداخلية مازن الفرايه لدى لقائه في مكتبه اليوم السبت السفير العراقي في عمان حيدر العذاري ، سبل تعزيز أواصر التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين ، لا سيما في المجالات الأمنية والاقتصادية وبعض القضايا المتعلقة بالجالية العراقية في عمان.اضافة اعلان


وقال وزير الداخلية في بداية اللقاء ، إن الاستمرار في مد جسور التعاون مع العراق الشقيق في كافة المجالات ، يأتي بتوجيهات ملكية مباشرة للحكومة بضرورة المضي قدما في ذلك إلى ابعد مدى ، تحقيقا لمصالح الشعبين الشقيقين.

وأبدى الوزير الفرايه، كامل الاستعداد لتذليل أية عقبات أو معوقات قد تواجه الأشقاء العراقيين أثناء دخولهم إلى المملكة واقامتهم فيها ، وفقا للأنظمة والتعليمات المعمول بها.

من جهته أشار السفير العراقي إلى بعض القضايا المتعلقة بالجالية العراقية في عمان ، معبرا عن شكر بلاده لحجم التعاون الذي يبديه الاردن ، والتسهيلات التي يقدمها للعراقيين القادمين إلى المملكة والمقيمين فيها.

وأكد ضرورة تعزيز مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين ، مشيدا بمستوى الأمن والاستقرار والبيئة الاستثمارية الجاذبة في المملكة.

وفي نهاية اللقاء ، اتفق الطرفان على الاستمرار في عملية التنسيق والتشاور حيال القضايا التي تخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.