السبت 17-04-2021

ترجيح الإعلان عن التعديل الوزاري ظهر الغد

1020192410162931060588


الوكيل الإخباري- حمزة أبو رمان رجحت مصادر مطلعة، أن الإعلان عن التعديل الوزاري على حكومة عمر الرزاز سيصدر ظهر غد الأربعاء.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ"الوكيل الإخباري" اليوم الثلاثاء، أن التعديل الوزاري على حكومة الرزاز سيشمل 8 حقائب، وأن بعض الوزراء قام بتوديع موظفيه اليوم.

وكانت المصادر قد أوضحت في تصريحات خاصة لـ"الوكيل الإخباري"، أن أبرز الوزراء المغادرين في التعديل، وزير المالية عزالدين كناكرية، ووزير النقل انمار الخصاونة والاوقاف عبدالناصر ابو البصل ووزير البيئة إبراهيم الشحاحدة، مبينة أن شخصيات من العيار الثقيل ستشارك في الحكومة التي ستنتهي مع انتهاء مدة مجلس النواب الذي تبقى له 6 أشهر

وتوقعت المصادر، فصل وزارتي البيئة والزراعة عن بعضهما، وفصل وزارتي الشباب والثقافة، مع الإبقاء على محمد أبو رمان، وزيرا للشباب، وفصل وزارة التربية والتعليم عن وزارة التعليم العالي.

وبذلك، من المنتظر، اختيار 5 وزراء، لحقائب الزراعة والبيئة والثقافة والتربية والتعليم العالي.

اضافة اعلان
 

يذكر أن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز طلب أمس الاثنين من أعضاء فريقه الوزاري تقديم استقالاتهم تمهيداً لإجراء تعديل وزاري على حكومته خلال الأيام المقبلة.

وأكّد الرزّاز أنّ التعديل يأتي استحقاقاً لمتطلّبات المرحلة المقبلة، شاكراً جميع الوزراء على جهودهم المبذولة خلال المرحلة الماضية.