الجمعة 10-05-2024
الوكيل الاخباري
 

هزّت الأردنيين وضجّت لأجلها مواقع التواصل

تفاصيل مؤثرة لحوادث سير حصدت (4) أرواح في ريعان شبابهم

bfd0f7b7-5b92-4522-8f95-28c237200ad0
ضحايا حوادث السير


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - ما زالت حوادث السير تُلقي بظلالها على عائلات أردنية ، باتت المشاهد الدموية ، تُسيطر على تلك الطرق ، والتي أصبحت  تشكّل مصائد لأرواح بريئة .

اضافة اعلان

 

وخلال اليومين الماضيين ، حصدت طرق مختلفة في المملكة أرواحا ، لم يشفع الموت لشبابهم ، فلقوا حتفهم بحوادث سير قاتلة ، هزّت الأردنيين ، وضجّت لأجلهم مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، فباتت الذكريات جرح لن ينسى لعائلاتهم.

 

ويوم الأحد الماضي ، شهد طريق الجامعة الهاشمية /الزرقاء في محافظة المفرق حادث تدهور حافلة لنقل طلاب، ما أدى إلى وفاة الطالبة قمر الجعبة.

لمشاهدة المادة : 

وفاة بحادث تدهور حافلة طلاب على طريق المفرق -فيديو وصور


الفتاة ، غادرت الحياة ، قبل أن تغادر جامعتها ، وتتخرج منها فرحة بثوب تخرجها ، حيث أنها طالبة بتخصص "أدب إنجليزي" ، وكانت تهتم بالمبادرات المجتمعية والتطوعية ، وبات بات يعرف عنها إنسانيتها ، وطموحها.

 

حادث مروع في إربد 
ويوم أمس الإثنين ، توفي الشاب أيمن عبد السلام عارف دراوشة، إثر حادث سير مُروّع وقع في منطقة النعيمة_اربد بإتجاه الزرقاء .

بدوره أكد مصدر أمني وفاة عشريني جراء حادث تصادم بين مركبة شحن محملة بالغاز ومركبة خصوصي ما بعد جسر النعيمة باتجاه الزرقاء، صباح اليوم الإثنين.

لمشاهدة المادة:

وفاة ايمن دراوشة بحادثة مؤلمة افجعت قلوب الأردنيين

 

وقد اتّشحت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالسواد ، حزنا على وفاة الشاب ، علما أنه من "مرتب" في مركز إصلاح وتأهيل الزرقاء.

دراوشة ، وارى الثرى على وقع الصدمة التي سيطرت على الموقف ، حيث استذكار زملائه له في مكان عمله .

 

شقيقان يودّعان الحياة بحادث في العقبة 

وفي مساء أمس الإثنين ، شهدت محافظة العقبة ، حادثا مروّعا ، توفي على إثره شقيقان جرّاء حادث تصادم بين مركبة شحن (تريلا) وقلّاب على الطريق الخلفي.

وعملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني العقبة على إسعاف المصابين إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، وحال وصولهما للمستشفى تبين أنهما قد توفيا.

 

الشقيقان ، أنس وعلي الخرشة ، ترافقا معا ، في ذات الرحلة ، وغادرا الحياة معا أيضا، في تفاصيل محزنة ، بحادث أليم ، كلّفهما حياتهما ، وأضحت دماؤهما رسالة للجهات المعنية ، في سبيل إيجاد حلّ ناجع للطريق ، على ضوء حوادث قاتلة.

 

لمشاهدة المادة: 

وفاتان بحادث تصادم على الطريق الخلفي في العقبة