السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

عائلة "أبو محمد" تموت ببطئ وتنتظر "صدقات" لتعيش – فيديو

فيديو وصور - تفاصيل مأساوية لعائلة أم محمد ..صرع ابنتها وبيت متهالك وزوج مريض وجوع قاتل

4acde67f-1c54-49d9-bc70-dd6f3c35d249


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - صرخة مدوية من الحاجة "أم محمد" بالكاد تستطيع سماع صوتها ، من غصّة حيث ابتلاها القدر بعجز زوجها الستيني ، ومرض ابنتها العشرينية ، حيث تعاني من مرض نفسي وصرع .

اضافة اعلان




الحاجة تحاول أن تكسر مرارة يومها ، بالتضرّع إلى الله عزوجل ، أن يصبرها على ما تعانيه وعائلتها من فقر ، حيث منزلها المتهالك في الزرقاء ، الزائر إليه يستشعر مرارة الأيام ، بل لحظات عصيبة تعيشها العائلة ، نتيجة لمحتوياته الرثة ، كما ويفتقر لأدنى مقومات العيش الكريم.


بكاء حاجة على الهاتف خلال تواصل "الوكيل الإخباري" معها ، تجعل  مساعدتها أمر "واجب" لا مُحالة ، فهي بالكاد تؤمن طعاما لأسرتها الصغيرة ، حيث أنها لا تقوى على الحراك نتيجة لتقدم عمرها.




 الأمر لم يتوقف عند هذا فحسب بل ، تقوم أم محمد بشكل دوري بالقدوم إلى عمان، لتأمين دواء زوجها الذي يُعاني من عدة جلطات ، جعلته طريح الفراش، وأدوية ابنتها النفسية، عدا عن تكلفة النقل ، ما يجبرها على "الاستدانة" ممن حولها في سبيل ذلك ، كما أنه تم فصل الكهرباء عن المنزل لتراكم الفواتير.


تقول بصوت مغموس بالبكاء " ما عنا اشي أكلو وبيتنا ما بتعيش فيه الحيوانات وبإيجار 60 دينار ، والله تعبت وحالتي على الله".


وعن مصدر قوت يومها  تزيد " أم محمد" : يتعاطف من حولي مع حالتي من باب الصدقة ، كما أنني أحصل على معونة من الزكاة بقيمة 60 دينار، بالكاد تكفي العائلة.




"الوكيل الإخباري" حصل على مقطع فيديو يظهر من خلاله ، منزل "أبو محمد" ، حيث يظهر من خلاله مدى المأساة  التي تعيشها عائلة في طيات أيامها ، حزن  ،حرمان، مرض، فقر،وعجز، ومن يشاهده يعجز عن الكلام ما دام قانطوه في حال يُرثى لها.


مناشدة من أهل الخير ، ليكونوا الخير لهذه العائلة التي لا تجدّ ما يسدّ رمقها ، فلا طعام، ولا كهرباء ، ولا علاج ، ولا دواء ، ولا حياة  تروق للراغبين بها ، ولا سعادة ،ولا صحة ، ومع ذلك تلازم "الحمد الله " أم محمد .


للتواصل : 
0772196636
06/5805580

 


 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة