الجمعة 13-12-2019
الوكيل الاخباري



مناشدة أمام وزارة الخارجية

مُستجدّات الطفل ورد .. والده للوكيل : سألتقي بابني وهو يعمل بـ'فرن ' - صور

2e65c9ba-102e-4cf9-9068-4f5d47c4631e (2)
الطفل الذي وصلت صورته لوالد ورد



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - بأمل تحدّث عبد المجيد الربابعة- والد ورد - لـ"الوكيل الإخباري" ، حيث وجد منفسه للحديث عن مُستجدّات قضية طفله "ورد" ، والتي شغلت الرأي العام ، منذ (11) عاما، وما زالت القضية "غامضة".

 

ورد، قضية طفل من جديتا / التابعة لمحافظة إربد ، وما زالت تراوح مكانها ، إلا أن صورة ، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بتاريخ 13/10 ، تتحدّث عن "ورد"، حيث انتشرت بسرعة البرق ، في ذلك الوقت .

 

لمشاهدة المادة : بعد أعوام على اختفائه .. ورد يُشعل مواقع التواصل

 

وبعد متابعة التفاصيل ، تبيّن أن الصورة تعود للطفل الأردني ورد ، ويعيش مع عائلة مصريـّة ، وعلى إثرها تم التواصل مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، حيث أبدت تجاوبها حيال الأمر - حينها -.

 

بقية المادة أسفل الصورة : 

يقول عبد المجيد الربابعة - والد ورد - : لقد تمنيّت أن التقي بابني ورد ، بعد سنوات انتظار ، فصورة طفلي ورد قبل شهر ، فتحت جراحي ، وعندما رأيتها للوهلة الأولى علمت أن الصورة لورد ، وأتمنى أن أسافر مصر لألتقي بابني .

 

 

وبين لـ"الوكيل الإخباري" ، أنه فور لقائه بفلذة كبده ، سيتعرّف عليه بلا "شك" ، حيث سيتم التأكد من هويته من خلال الكشف عن "وحمة" على جسده ، وحرق بيده اليمنى .

 

والد ورد : قلبي دليلي 

وقطع الشك باليقين ، حينما أوضح أن "قلبه دليله" ، حيث شعر بشعور غريب عندما نظر إلى الصورة التي انتشرت عبر مواقع التواصل ، وتابع " أريد السفر إلى مصر ، ولا أستطيع ، وأنا بحاجة لجهود مكثّفة من وزارة الخارجيّة لأستطيع أن ألتقي بطفلي ".

 

وأشار أن "ورد" يبلغ من العمر (16) عاما ، ويعمل في "فرن" لبيع الخبز ، بحسب صور وصلته ، منوّها أنه سيبذّل قصارى جهده ليلتقي بابنه.

 

وأوضح أن الله - عزّوجل - منّ عليه بأربعة أطفال ، بعد اختطاف "ورد " حيث أن الطفل الخامس سيرى النور قريبا ، وقد أطلق اسم "ورد الدين" على طفله ، تيمّنا بطفله البكر "ورد "،، لافتا إلى أنه بحاجة لدعم من الحكومة في سبيل إسدال الستار على اختفاء طفله.

 

"زوجتي منهارة" وتتواجد باستمرار في المستشفى ، نتيجة لتفكيرها الدائم بورد ، وللإشاعات التي من شأنها التأثير على حالتها النفسية"، وفق الربابعة .

 

وناشد عبر منبر "الوكيل الإخباري" ، وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ، بمساعدته في الإلتقاء بابنه من جديد، من خلال تسهيل الإجراءات والتواصل مع السفارة الأردنية في مصر ، وزاد " ابني في مصر ، ولا استطيع أن التقي به، وهذا يتطلب جهودا من قبل الحكومة ، وشقيقه" عبيدة" الذي يكبره سنوات ما زال ينتظره ".

 

 

وفي ردّ على سؤال ، كيفية وصول ابنه ورد إلى مصر ، أجاب " لا اعلم كيف ، وكم أتمنى أن أحصل على إجابة، ولكنني سألتقي قريبا بورد ".

 

وقام الربابعة ، بإرسال صورة لـ"الوكيل الإخباري" لورد كما وصلته من مصر - أسفل الخبر - .

 

وكان "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثر إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" قد تحدّث عن القضية ، حيث تواصل الإعلامي محمد الوكيل مع الناطق الإعلامي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين "، سفيان القضاة.

 

لمشاهدة المادة : وحمة على كتف ورد ستكشف الحقيقة - فيديو