الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

نقابة المعلمين ترفض مناظرة الخرابشة

1553022492401
محمود الخرابشة



الوكيل الإخباري - أصدرت نقابة المعلمين فرع البلقاء بيانا اعتذرت فيه عن المشاركة في مناظرة أطلقها النائب السابق محمود الخرابشة.

اضافة اعلان

 

وقالت النقابة في بيان صدر عنها لايوم الأحد، إن قرارها يأتي عقب استفتاء ميداني وورود العديد من الاتصالات وذلك حرصا على وحدة الصف والحفاظ على هيبة الإضراب.

بيان النقابة:

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
قال تعالى:

واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا
بيان صادر عن نقابة المعلمين/فرع البلقاء
بناء على ما تداولته وسائل التواصل الإجتماعي وعلى صفحات الفيس والمواقع الالكترونية حول عقد اجتماع في مدينة السلط وفي غرفة التجارة غدا يجمع نائب النقيب والسيد محمود الخرابشه وبعد استفتاء ميداني حول الاجتماع وورود العديد من الاتصالات من أبناء الوطن وحرصا منا على وحدة الصف والمحافظة على سمعة الوطن وحفظ هيبة الإضراب وحيث ان السيد محمود الخرابشه لا يمثل سوى نفسه ولا يمتلك القرار حول العديد من القضايا فإننا كنقابه نعتذر عن المشاركه في هذا اللقاء بغياب الحكومة التي هي معنية بذلك وكلنا خلف المعلم ومع المعلم يدا بيد حتى ينال حقوقه الشرعيه ولحفظ كرامته قبل علاوته فإننا رأينا ضمن الاستطلاع الميداني أنه من مصلحة المعلم هو اعتذار النقابة عن هذا الحوار شاكرين للجميع حفاظهم على وحدة الصف.... حمى الله الوطن وقائد الوطن والشعب الأردني الاصيل.
نقابة المعلمين الأردنيين
صادر بتاريخ 15/9/2019