الخميس 02-04-2020
الوكيل الاخباري



عبر "برنامج الوكيل"

أردنيون يطالبون بـ'عطلة' واجتماع حاسم اليوم

320209204840600613176
طلبة مدارس - أرشيفية



الوكيل الإخباري -جلنار الراميني- طالب أردنيـون عبر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا"، صباح اليوم الثلاثاء ، بتعطيـل طلبة المدارس والجامعات ، كإجراء احترازي ،للحـدّ من إصابات جديدة بفيروس كورونا.

 

وناشد عدد منهم ، الجهات المعنيّة ، للوقوف على الأمر ، من منطلق حماية الطلبة ، وفق رسائل صوتية استمع إليها الإعلامي محمد الوكيل، على الهواء مباشرة .

 

ونوّه مواطنون، إلى أهمية اتخاذ القرار في هذا المجال ، من أجل المصلحة العامة، ومن منطلق حماية الطلبة والكوادر التعليمية، عملا بـ"درهم وقاية خير من قنطار علاج ".

 

وأشاد كثيرون بقرارات صادرة من قبل معنيين في دول أخرى ، فيما يتعلّق بتعطيل المؤسسات الحكومية ، خاصة المدارس والجامعات .

 

وأوضح الإعلامي محمد الوكيل ، أن الجهات المعنيّة ستخرج بقرار فيما يتعلّق بدوام المدارس والجامعات ، اليوم الثلاثاء ، على ضوء اجتماع مع عدد من أصحاب القرار .

 

عدم رضا أردنيين عن التعليم عن بعد 

وفي سياق منفصل ، عقّب أولياء أمور على تصريحات وزير التربية والتعليـم ، الدكتور تيسير النعيمي، فيما يتعلق بتعليم الطلبة عن بعد في حال تمّ تعطيل الطلبة ، من خلال اتصالات هاتفية ، ورسائل صوتية انهالت على البرنامج.

 

وأوضح غالبيتهم ، أن هذا القرار، لا يخدم شريحة كبيرة من المواطنيــن ، لعدم توفّر الامكانيات التي تتيح لهم التعلّم عن بعد.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة