الثلاثاء 15-10-2019
الوكيل الاخباري



طموح وإرادة بعيدا عن العمر

العمايرة ستيني على مقاعد الدراسة والوكيل يُفاجئه على الهواء - صور وفيديو

9db2c956-1e1b-4fd3-843e-71f494222225
ماهر العمايرة



الوكيل الإخباري - جلنارالراميني -اتصال من الطالب الجامعي "الستيني" ماهر العمايرة ، لـ"برنامج الوكيل" ، ترك صدى للإعلامي محمد الوكيل ، صباح اليوم الإثنين، لما يتمتّع به من طموح وإرادة .

 

وأمام حيثيّات الاتصال الذي تم بثّه على هواء إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، نجد مدى العزيمة في تحقيق ما يصبو إليه، بعيدا عن سنوات  العمر.

 

خدم الوطن في شبابه وأراد العطاء في كبره 

ماهر العمايرة ، نقيب متقاعد ، خدم الوطن ، وعمل من أجل الوطن ، واليوم هو على مقاعد الدراسة في جامعة اليرموك ، حيث يدرس الصحافة والإعلام /تخصص إذاعة وتلفزيون .

 

وقال العمايرة لـ"برنامج الوكيل" : انا الآن على مقاعد الدراسة ، بعد ان قمت بتعليم أبنائي ، علما أن معدّلي امتياز، ووضعي المادي لا يسمح بمتابعة دراستي في الوقت الحالي  .

 

شكواه أبرزت طموحه

تواصل العمايرة مع البرنامج ، جاء نتيجة لإرساله صورة لمحول كهرباء، يتواجد في أسفله أعشاب جافة ، ما قد يشكل خطرا ، وذلك في منطقة الكورة التابعة لمحافظة إربد .

 

وقد بيّن ، مدى حرصه على دراسة الصحافة ، ليكون قلما حرّا لوطنه ، وليخدم المواطنين ، مُشيدا برسالة الوكيل الإعلامية التي من شأنها الارتقاء بوطن وخدمة مواطن .

 

وقد أثنى الوكيل على العمايرة ، متوجّا مكالمته بمفاجأة أثلجت صدره - العمايره- ، وقال له " أريد أن أعرض عليك عرض بالتعاون مع البرنامج ومع موقع الوكيل الإخباري، لتزويدنا بالأخبار المتعلّقة بالشمال" - تسجيل صوتي - .

 

الاتصال أسعد العمايرة ، حيث بكى على الهواء ، مُعتبرا ذلك دعما معنويا له ،حيث اختلطت دموعه مع كلماته ، نتيجة لفرحته الشديدة.