الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

إستنكار واسع بسبب توقيف زوج الفنانة نانسي عجرم !

2020_1_5_14_18_19_349


الوكيل الاخباري - وقف عدد كبير من النجوم إلى جانب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إثر حادث اقتحام منزلها وتوقيف زوجها الطبيب فادي الهاشم بسبب قتله السارق الذي حاول دخول غرفة بناته.

اضافة اعلان


حيث غرّدت الفنانة أحلام: "دخل بيتهم مسلح وهدد بالقتل ودخل غرفة بناتها والاب يركض مثل المجنون وهذا دفاع عن النفس وعن اطفال ابرياء مالهم أي ذنب وبإذن الله القضاء اللبناني عادل وراح يتجاوزون هالمصيبة بإذن الله" ، وأضافت: "ألف الحمد لله على السلامة يا أطيب قلب يا حبيبتي يا نانسي وسلامة زوجك وبناتك حبايبي ربي يحميكم ما بتستاهلي الا الخير والحمد لله انكم كنتوا موجودين بالبيت مع البنات والله قريت الخبر احس قلبي يغلي استودعتكم الرحمن".


وكتبت الفنانة اليسا: "لو هالكم شخص البلا ضمير وبلا ذوق بيخففو نظريات وحكي وبيشوفو هالفيديو اللي بيفرجي كل الحقيقة، عيب تلفيق الحكي بهيك ظروف، العقول المريضة تقعد عا جنب! وفادي الهاشم أنبل إنسان باللي عملو لحماية عيلتو ولازم يتم الإفراج عنو بسرعة، كلنا محلو منعمل نفس الشي".
وقالت في تغريدة سابقة: "ألف الحمدلله عا سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك، الله نجاكن من هالبشاعة وحماكن إنتي وجوزك وحمي بناتك، ما فيي إتصوّر قدي بشع اللي صار بس الحمدلله إنو إنتو بخير، الله يحميكي ويحمي عيلتك، العيلة أهم شي".

ونشرت الفنانة مهيرة عبد العزيز قولها: "حمد الله على سلامة نانسي عجرم وأسرتها بعد عملية اقتحام منزلها، صراحة الفيديو اللي يوضح عملية الاقتحام وشرح فادي للحادث اللي ادى لمقتل اللص المسلح مرعب خاصة ان الأطفال في البيت، حمد الله على سلامة الجميع ويا رب يحفظ اهلنا وأولادنا".


واستنكرت الفنانة ايتن عامر: "توقيفة ليه دة دفاع عن النفس يا رب يعينهم على الرعب اللى شافوه ويحفظ كل الناس من كل شر".


وكانت المدعية العامة الإستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون أصدرت قرارا بتوقيف الهاشم، على اثر تبادل اطلاق النار مع السارق الذي دخل فيلته فجر يوم امس في نيو سهلية في قضاء كسروان، بهدف السرقة، من أجل اتخاذ الاجراءات القانونية بحسب "الوكالة الوطنية للاعلام" ، وأفادت مصادر حقوقية أن توقيف الهاشم قرار طبيعي الى حين الانتهاء من التحقيقات الجارية، علما ان نانسي عجرم تعرضت لإصابات طفيفة.

 

المصدر: لها

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة