الأحد 23-02-2020
الوكيل الاخباري



حقيقة إصابة الفنانة بشرى بفيروس كورونا !.. شاهد

5ddd189dc1616



الوكيل الاخباري - تعرضت يوم أمس الأربعاء الفنانة بشرى لأزمة صحية حادة، نقلت على إثرها لأحد المستشفيات بالقاهرة، حيث تم الكشف عليها وعمل التحاليل اللازمة التي أكدت إصابتها بأزمة تنفس حادة، ولا يمكن أن تتحدث أو تتحرك حتى تشفى تماماً

من ناحيتها، أكدت يارا شقيقة الفنانة بشرى، في تصريحات صحفية، أن بشرى تعرضت لأزمة تنفس حادة، وذلك بعد عودتها مؤخراً من حضور فعاليات مهرجان العين السينمائي في دولة الإمارات.


وأضافت شقيقة بشرى أنها تتواجد حالياً في منزلها بأمر الأطباء، ولا تستطيع الحديث لحين تمام شفائها، ونفت ما أثير حول إصابة شقيقتها بشرى بفيروس "كورونا"، مؤكدة أنها تعاني بحسب وصف الأطباء من أزمة ربوية حادة لم تتم معالجتها بشكل صحيح، بسبب سفرها، ولكنها تخضع الآن لعلاج تحت إشراف طبيبها المعالج، والذي يعرف مشاكلها التنفسية، التي تعاني منها بشكل سنوي.

 

وأكدت يارا أن مرض شقيقتها هو السبب في عدم استطاعتها حضور جنازة الفنانة نادية لطفي، وأنها لن تتمكن من حضور مراسم العزاء المقام اليوم (الخميس)، برغم أنها كانت على علاقة طيبة بها بسبب أزمتها الصحية الحالية.


ومن المعروف أن بشرى حرصت خلال الفترة الماضية على حضور أغلب المناسبات الفنية الخاصة بزملائها الفنانين، وزارت الفنانة نيلي كريم بعد إجرائها عملية جراحية مؤخراً.

المصدر: لها 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة