الأحد 15-09-2019
الوكيل الاخباري



شائعات كثيرة في مسيرة الزعيم الفنية !

في-يوم-ميلاده..-5-شائعات-في-مسيرة-الزعيم-الفنية-2



الوكيل الاخباري - احتفل زعيم الكوميديا الفنان المصري عادل إمام بيوم ميلاده الـ 79، قطع خلال تلك السنين مشواره الفني الذي استمر لمدة 50 عامًا أثبت خلالها موهبته الفنية المميزة إلى أن أصبح قدوة نجوم الوسط الفني.

وكغيره من نجوم الفن تعرض عادل إمام لعدد من الشائعات طوال مشواره الفني، وفي التقرير التالي أبرز الشائعات التي واجهها الزعيم.


في الثمانينيات كان يعرض الزعيم مسرحيته الشهيرة “الواد سيد الشغال”، وتردد خلال هذا الوقت أن الزعيم يتفاوض مع الحكومة لسداد ديون مصر، وذلك بعد أن تطورت علاقته برؤساء الدول العربية كونه واحدًا من أغنى نجوم الوطن العربي.

لم تهدأ الشائعة السابقة إلا وظهرت شائعة جديدة وهي وضع صوره الزعيم على الجنيه المصري مقابل تسديده ديون مصر، وواجه الزعيم هذه الشائعات بسخرية وضحكات عالية.

خلال السنوات القليلة الماضية واجه الزعيم، شائعة خبر وفاته أكثر من مرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يرد الزعيم على هذه الشائعات بابتسامته المعهودة، ويؤكد لولديه رامي ومحمد اللذين يواجهان هذه الشائعات بحدة أن هذه ضريبة الشهرة والنجومية.


اظهار أخبار متعلقة



وفي الآونة الأخيرة انتشرت صورة لفاتورة أسعار من أحد المطاعم الشهيرة بالقاهرة وصلت قيمتها الى 40 ألف جنيه، وقيل وقتها إن هذه الفاتورة مقابل وجبات تم تجهيزها لأحد كلاب عادل إمام، مما أثار سخرية الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي ، وظهر بعدها الزعيم وأكد أن هذه شائعة سخيفة لا أساس لها من الصحة.

وقيل عن الزعيم، إنه اتخذ قرار الهجرة مع أسرته بعد ثورة 25 يناير، إلى أن ظهر الزعيم في أحد اللقاءات التلفزيونية واستنكر هذه الشائعة وأكد أن مكانه هو وطنه وأنه لن يغادر أرض مصر تحت أي ظروف.