الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

مقاضاة فنان شهير لتحريضه على العنف وضرب النساء !.. (صور)

3476431-1841757388


الوكيل الاخباري

 

أثار الفنان الشعبي المغربي "عادل الميلودي"، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دعوة وجهها إلى الرجال لضرب وتعنيف زوجاتهم، معتبراً أن ذلك علامة من علامات الرجولة ومكوناً من مكوناتهم.

اضافة اعلان


وقال عادل الميلودي، وهو فنان مثير للجدل في المغرب، خلال استضافته على إحدى القنوات الخاصة، إن "الرجل الذي لا يضرب زوجته ليس رجلاً"، لافتاً إلى أن "الزوج حر في زوجته".

كما تحدث عن تجربته في هذا الأمر بكل افتخار، حيث أكد أنه سبق أن ضرب زوجته حينما كانا بإسبانيا وتم توقيفه ليوم واحد، بعدما نفت زوجته تعرضها للضرب، وعندما عاد إلى المغرب واصل ضربها وتعنيفها، مضيفاً أن "الأمر عادي، هذه زوجتي، وعلى كل زوج أن يعتني بزوجته"، داعياً الرجال المغاربة إلى التعامل بالمثل مع زوجاتهم.


ولاقت تصريحات عادل الميلودي، التي وصفت بـ"العدوانية"، غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. وشُنت حملة انتقادات ضده، الذي يتابعه جزء كبير من الجمهور المغربي، وصلت حد الدعوة لمقاضاته.

 

وتعليقاً على ذلك، تساءلت الناشطة "بشرى اعميار"، في تدوينتها عن الموضوع، قائلة: "بعدما أطلق المسمى الميلودي العنان لنظرياته المحرضة على العنف، عبر محطة إعلامية كبيرة، أتساءل: هل ستراسل بسيمة الحقاوي بصفتها الوزيرة الوصية على شؤون المرأة واستراتيجيات النهوض بأوضاع النساء، الهيئة العليا للسمعي البصري، وتتدخل لمعاقبة المسؤولين؟".


وأشارت اعميار إلى أن "مثل هذه التصريحات التي تحمل خطاباً عدوانياً يحرض على العنف ويكرس دونية المرأة المغربية عبر وسائل الإعلام، ينبغي أن لا يمر مرور الكرام، على مثل هذه التحريضات والسلوكات المستفزة والمهينة في حق نساء المغرب، التي تضرب عرض الحائط كل الجهود والقوانين المستحدثة لصالح المرأة".



المصدر: العربية

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة