الأربعاء 18-09-2019
الوكيل الاخباري



صحافية شهيرة تلقى حتفها بتحطم طائرة.. وهكذا نعاها زوجها!

c963ba2fbda48cb



الوكيل الاخباري - أرادت الصحافية في قناة ولاية نيو أورليانز الأميركية نانسي باركر (53 عاماً) والحاصلة على 5 جوائز "إيمي"، أن تجري تحقيقا على متن الطائرة، عن طيار نجح في أجراء تحليق مثير ومعقد، ليحدث عطل فني في الطائرة، يودي بحياتهما جنبا إلى جنب، بحسب ما أوضحت "bbc".


ونعت القناة التي تعمل فيها "نانسي"، مذيعتها، حيث وصفها زملاؤها بالممتعة، وقالت القناة في بيان أصدرته بهذا الخصوص: "اليوم فقدنا صحافية رائدة، وصديقة رائعة، وفقد مجتمع تلفزيون نيو أورليانز، كنزا حقيقيا، وبالإضافة إلى ذلك فقدت أسرتها زوجة وأما وابنة".


وأصدر المجلس الوطني لسلامة النقل الأميركي، بيانا قال فيه إن طائرة حربية تحطمت وعلى متنها قائدها، وإعلامية شهيرة، مشيرا إلى أن الطيار أبلغ عن وجود مشكلة غير محددة في الطائرة، بعد وقت قصير من إقلاعها، وأدت هذه المشكلة إلى تحطم الطائرة، واشتعال النيران بها.


وقال نائب الرئيس المدير العام، تيم إنغرام: "كانت نانسي جزءا من عائلة (Fox 8) منذ 23 عاما، ووضعت قلبها وروحها في عملها، حيث غطت الآلاف من القصص، لقد أحدثت فرقا في حياة الأشخاص الذين تحدثت معهم، سنفتقدها بشدة، وسيسبب غيابها فراغا لا يمكن ملؤه".

وأعلن عمدة نيو أورلينز "لاتويا كانتريل" عن هوية الطيار قائلاً إنه يدعى "فرانكلين أغسطس"، واصفاً الصحافية والطيار بأنهما كانا فريدين من نوعهما.


وكتب زوج نانسي، غلين بويد، منشورا على صفحته بـ"فيسبوك"، قال خلاله إن أعز وأروع شخص في حياته قد رحل".

 


 

المصدر : لبنان 24