الأحد 28-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أميركا تسجل 1509 وفيات بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

image


الوكيل الإخباري- سجّلت الولايات المتّحدة مساء الإثنين، 1509 وفيات بفعل فيروس كورونا المستجدّ خلال الـ 24 ساعة الماضية، بتراجع بسيط عن النسبة المسجلة في اليوم السابق والتي بلغت 1514 وفاة، بحسب بيانات نشرها مركز جامعة جونز هوبكنز المتخصص بمتابعة تطورات فيروس كوفيد - 19 في البلاد.

اضافة اعلان


وأظهرت بيانات نشرها المركز أنّ وباء كوفيد-19 حصد حتى اليوم أرواح 23529 شخصاً في الولايات المتّحدة، البلد الأول عالمياً من حيث عدد المصابين بالفيروس والضحايا.


من جهة أخرى قال حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو، إنّ "الأسوأ قد مرّ" بشرط مواصلة التقيّد بتدابير العزل، محذّراً من أنّ الأرقام ستعاود الارتفاع إن "ارتكبنا حماقة". وقال المدير العام لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، روبرت ريدفيلد في تصريحات صحفية، إن الولايات المتّحدة "تقترب من الذروة" في أعداد الإصابات بالوباء. من جهته قال الرئيس الأميركي دونالد ترمب مساء الإثنين خلال مؤتمره الصحافي اليومي في البيت الأبيض حول تطوّرات الوباء في الولايات المتحدة،" نحن مستعدّون لإضافة آلاف الأسرّة الطبية إذا احتجنا لذلك، ولكن أعتقد أنّنا لن نحتاج إليها لأنّنا بلغنا على ما يبدو حالة ثباتً" .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة