الثلاثاء 15-10-2019
الوكيل الاخباري



برعاية قاضي القضاة.. "الشرق الأوسط" تحتفل باختتام دورة الإرشاد الأسري لفوجي عمان ومأدبا

GetAttachment



الوكيل الاخباري – تحت رعاية سماحة قاضي القضاة، الدكتور عبد الكريم الخصاونة، نظمت جامعة الشرق الأوسط بالتعاون مع معهد القضاء الشرعي، حفلا لتخريج طلبة الدورة التدريبية في الإصلاح والإرشاد الأسري، والتي عقدت في كل من محافظتي العاصمة عمان ومأدبا.


وثمن مندوب سماحة قاضي القضاة، مدير معهد القضاء الشرعي القاضي الدكتور منصور الطوالبة في كلمة له خلال الحفل، الذي حضره نائب الرئيس الأستاذ الدكتور محمود الوادي، ومساعد رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور سليم شريف، دور الجامعة المتواصل في دعم هذه الدورات، والتي ينفذها المعهد منذ ثلاث سنوات بالشراكة مع مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة، بهدف الحفاظ على الاسرة واستقرارها، من خلال تعليمها وتدريبها وتأهيلها على ايدي القضاة الشرعيين والاساتذة المختصين، وصولا لاعلاء شأن الاسرة المسلمة، والمحافظة عليها متكاملة وصالحة.


من جانبه، اكد الدكتور الوادي ان جامعة الشرق الاوسط ستبقى منارة للعلم والعلماء والثقافة والنور، ترعى قضايا العلم، وتمد يديها الى ابناء المجتمع المحلي جميعا، بغية النهوض بابنائه، خاصة الاسرة، وهي وذلك برفدها بالخبرات والقدرات العلمية والبشرية، لتبقى متينة سليمة وقويمة.


وفي ختام الحفل، سلم مندوب سماحة قاضي القضاة الشهادات على المشاركين البالغ عددهم ستة وثلاثون مشاركا ومشاركة، يمثلون فوجي عمان ومأدبا.


الجدير ذكره، ان دائرة قاضي القضاة ممثلة بمعهد القضاء الشرعي وبالشراكة مع جامعة الشرق الأوسط، اطلقت عددا من الدورات التدريبية في الإصلاح والإرشاد الأسري، تم تقديم محاضراتها للمشاركين من قبل قضاة شرعيين وخبراء اكاديميين من جامعة الشرق الاوسط، في العاصمة عمان وعدد من محافظات المملكة.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة