الخميس 21-11-2019
الوكيل الاخباري



تكنولوجيا معلومات الشرق الأوسط ثانيًة بمسابقة كرسي الملك الحسين بن طلال للدراسات الاردنية والدولية

IMG_3 (1)



الوكيل الاخباري – حقق طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط بلال حمدان ومحمد أبوالحمص المرتبة الثانية في مسابقة أفضل موقع الكتروني لكرسي الملك الحسين بن طلال للدراسات الأردنية والدولية.


وقام مدير مركز الدراسات الإستراتيجية الأستاذ الدكتور موسى شتيوي بتسليم الجائزة والشهادات التقديرية للطلبة تقديراً لتميزهم في التصاميم المقدمة في المسابقة التي شارك فيها عدد كبير من طلبة الجامعات الأردنية على مستوى المملكة.

 

اظهار أخبار متعلقة



وهنأ عميد كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط الدكتور عبدالرحمن أبوعرقوب الطلبة الفائزين مؤكداً التزام الكلية بإشراكهم في المسابقات الوطنية والعالمية الإبداعية لما له أهمية بتوظيف المهارات المكتسبة في الجوانب الأكاديمية داخل الجامعة من خلالالمشاريع والمسابقات الابداعية.


ومن جهته ثمن رئيس قسم علم الحاسوب الدكتور أحمد الزعبي، المشرف على الطلبة الفائزين، جهود الجامعةتوفيرها للمناخ الإبداعي المناسب للطلبة لتعزيز الجانب التطبيقي من خلال المسابقات والمشاريع الريادية وهذا ما تميز به الطالبان الفائزان من خلال ابداعهم في التصميم والبرمجة للموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة