الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

مليون دولار تبرع من نضال منير سختيان وعائلته لصندوق (همة وطن)

50b4ac6f-ad2a-40c8-bcf2-85830b6a5733


الوكيل الاخباري - قدم السيد نضال منير سختيان وعائلته / شركة مجموعة منير سختيان التجارية تبرعاً اجمالياً بقيمة مليون دولار أمريكي لصندوق (همة وطن).

اضافة اعلان


ويأتي هذا التبرع استمراراً لمسيرة المجموعة في خدمة الوطن وتجسيداً عملياً لدور القطاع الخاص في اسناد الجهود التي تبذلها مختلف أجهزة الدولة وفي مقدمتها وزارة الصحة والطواقم الطبية والجيش العربي والخدمات الطبية الملكية والأجهزة الأمنية على مختلف المستويات بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم لمجابهة جائحة فيروس كورونا المستجد واحتواء تداعياتها الاقتصادية والاجتماعية على المملكة. 


وشمل التبرع تقديم نصف مليون دولار كتبرع نقدي اضافة لنصف مليون دولار على شكل لوازم طبية وكمامات واصناف الهايجين (HiGeen) لاسناد عمليات مكافحة فيروس كورونا ومنع انتشاره في المملكة. 


ويعكس هذا التبرع حس المسؤولية المجتمعية لشركة مجموعة منير سختيان، والتي تأسست في العام 1933، وحرصها على تفعيل قيم التكافل والمواطنة المسؤولة.

 

حيث بادرت المجموعة ومنذ بدء الأزمة لتلبية نداء الوطن والمساهمة بشكل فاعل في الجهود المبذولة لمواجهة التداعيات السلبية لهذه الجائحة العالمية والتعامل مع التحديات التي تفرضها وفي نفس الوقت البناء على الدروس المستقاة منها لتعزيز منعة المؤسسات والصناعات الوطنية واظهار تميزها وقدرتها على الأداء والتميز في مختلف القطاعات محلياً واقليمياً وعالمياً تحت كافة الظروف والتحديات.