الإثنين 28-09-2020
الوكيل الاخباري



استعرضت سيارتها عبر فيسبوك فكانت في انتظارها أسوأ مفاجأة بعد ساعات! - فيديو

sad-woman-dark-teal


الوكيل الاخباري – كشفت لقطات مصورة نشرها موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن لحظة أقدام ثلاثة لصوص ملثمين بالاعتداء على سيدة في العقد الثاني من عمرها وسرقة سيارتها، التي يُقدر ثمنها بنحو 30 ألف جنيه إسترليني، وذلك بعد 36 ساعة فقط من قيامها باستعراض سيارتها الجديدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وبينت الصحيفة أنه لدى عودة مالكة السيارة، التي لم يتم الكشف عن هويتها، إلى منزلها في مدينة "ليدز" بمقاطعة "ويست يوركشاير" البريطانية، كان اللصوص في انتظارها.

اضافة اعلان
 


وبمجرد خروجها من السيارة أمام المنزل، سارع أحدهم بالركض نحوها ودفعها بعيدًا عن السيارة، فيما أخذت هي تصرخ طلبًا للمساعدة، قبل أن يركض شريكه بدوره نحوها ويقومان بدفعها أرضًا، وفي هذه اللحظة ظهر اللص الثالث ودخل السيارة، وسرعان ما انضم له اللصان الآخران.

لكن مالكة السيارة نهضت على الفور وحاولت التصدي للصوص، حتى أنها ظهرت في إحدى اللقطات وهي تقوم بفتح باب السيارة محاولة إخراج اللصوص منها، إلا أنهم دفعوها بعنف لتسقط أرضًا مجددًا، وواصلت هي الصراخ لكن دون جدوى، في حين انطلق اللصوص بسيارتها من أمام منزلها، بحسب ما ذكرت الصحيفة البريطانية.

ولم يتبين بعد إذا ما كانت الشرطة قد تمكنت من إيجاد السيارة المسروقة أو إلقاء القبض على السارقين.

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة