وعبر جلالته في البرقية، باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها عن أحر التهاني بهذه المناسبة، سائلا المولى العلي القدير أن يعيدها على سمو الشيخ تميم بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب القطري الشقيق وقد تحققت تطلعاته بالمزيد من التقدم والازدهار، في ظل قيادته الحكيمة.
-
أخبار متعلقة
-
عاجل الأردن.. توقع ارتفاع مستوى المعيشة وانتعاش الاقتصاد بعد زيادة الرواتب
-
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني هاني
-
الأردن يعزي بضحايا زلزال الفلبين
-
الخضير: دراسة لإقامة مهرجان جرش أكثر من دورة خلال العام
-
الاتحاد الآسيوي: منتخب النشامى يتطلع لصناعة إرثه الخاص في المونديال
-
وزير الداخلية يفتتح مبنى محافظة مأدبا الجديد
-
جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي تفتح باب الانضمام إلى فريق المقيمين
-
مدير الأمن العام يرعى إطلاق مشروع دعم برامج العلاج السلوكي المعرفي لمراكز الإصلاح والتأهيل
