السبت 30-05-2020
الوكيل الاخباري



تشمل عملية الإخلاء نحو (304 ) شخصا

إخلاء محجور عليهم من فنادق عمّان والبترا

4
رجال من القوات المسلحة في أحد شوارع عمان



الوكيل الإخباري - بدأت عملية إخلاء المحجور عليهم صحيا في فنادق عمان والبترا، اليوم الأحد .


وبحسب مديرية التوجيه المعنوي، من المتوقع ان تشمل عملية الإخلاء نحو 304 شخصا ، منهم 291 شخصا في فندق ريجنسي بالاس و10 أشخاص في فندق الرويال، وثلاثة أشخاص في فندق موفنبيك البترا، بعد انتهاء فترة الحجر الصحي الإلزامي التي امتدت اسبوعين.


وكانت عملية فحص المحجور عليهم في هذه الفنادق قد بدأت يوم الجمعة الماضي.

 

وبحسب تصريحات سابقة لمدير عمليات خلية الازمة العميد الركن مازن الفراية، على أن يتم إخلاء من يثبت عدم إصابته من الحجر إلى منازلهم بالنسبة للأردنيين، بواسطة سيارات تابعة لتطبيقات النقل الذكية ضمن خطة شاملة تراعي تطبيق اجراءات السلامة والوقاية العامة.


كما سيتم وبالتنسيق مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين مع السفارات المعنية، اخلاء غير الأردنيين من جميع الجنسيات، حسب ترتيبات سفارة بلادهم.

 

واعتبارا من اليوم الاحد، سيدخل جميع الأشخاص الذين جرى اخلاؤهم في الحجر المنزلي؛ التزاما بالإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة بضرورة تطبيق شروط الحجر المنزلي لمدة أسبوعين لجميع الأشخاص الذين أمضوا حجرا صحيا لمدة 14 يوما في الفنادق.


يذكر ان عملية اخلاء المحجور عليهم في هذه الفنادق قد تأجلت عن المرحلتين الاولى والثانية التي تمت يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين، بسبب تفاوت تاريخ دخولهم الحجر الصحي الإلزامي.

 

المصدر : بترا 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة