الجمعة 26-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الوطن أم

الأم .. مـداد العطاء ونهر السخاء

hld
تعبيرية


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - ولأنها الأم ، والقلب الدافئ بعطفها ، لا بدّ أن نقول لك " لو كانت دمائي حبر ، لكتبت بها "انت العطاء" ، ولوكانت ضلوع قلبي قلم لرسمتك شمس في السماء ، ولو كانت عيناي صفحات جعلت عنوانها أمي سر النقاء" .

اضافة اعلان


الى كل أم ، خجلت الشمس من دفء قلبها ، وخجل القمر من جمال روحها ، فهي الوطن والبعد عنها غربة ، وهي الأمل الراسم لشعاع السعادة 
ولانك تستحقين ، فلك يا أماه قُبلة على الجبين ، فكل يوم وأنت لنا تاج ، وكل يوم وانت لنا نور ، وكل يوم وأنت الأم .

 

في يوم الأم ، نجدد حبنا اليومي ليديك المباركتين ، واليوم تجنين قطاف أبنائك الذين يدعون الله أن يمدّ بعمرك ، لتكوني على الدوام نبضا لأجسادهم ، نهر عطاء لا ينضب ، أمام تضحيتك ، في سبيل فلذات أكبادك.

 

وإلى كل أم احتضنها التراب ، رحمك الله ، وأدام الله ذكرك بين أبناءك ، فنامي قريرة العين ، برحمة من الله عزوّجل ، وليكن أبناءك مستذكرين طيب حضورك ، والدعاء لك ، أن تكوني في جنان الخلد بإذنه تعالى.

 

ومن هذا المنطلق ، فيُجدر أن يكون للوطن مكان في سطورنا، فالوطن أم ، ويجب "برّه" ، فهو يحتضن أبناءه بحفظ الله ورعايـته ، يمدّهم إباء وعزة ، شموخ وكبرياء ، حب وانتماء ، عشق وولاء ، ليكون سخيّا بعطائه كما الأم الرؤوم .

 

 

كل يوم وأمهاتنا في عيوننا نور ، وكل يوم ووطننا أم لنا ، وكل يوم ودعاؤنا إلى الله أن يسعد حياتنا بذكر أمهاتنا أو بذكراهنّ إن كنّ قد غادرنّ الحياة.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة