السبت 27-04-2024
الوكيل الاخباري
 

الطاقة المتجددة تشيد بقرار عودة القطاعات الحيوية للعمل

2201919211618312094280


الوكيل الإخباري- اشادت الهيئة العربية للطاقة المتجددة بتوجيه جلالة الملك عبدالله الثاني الى العودة التدريجية للحياة الطبيعة، خصوصا القطاعات الحيوية ومنها قطاع الطاقة المتجددة.

اضافة اعلان


وعبرت الهيئة في بيان اليوم الخميس، عن تقديرها لقرار اللجنة الوطنية للأوبئة بالتوصية لعودة قطاع الطاقة المتجددة للعمل ابتداء من يوم الأحد المقبل.


وثمنت الجهود الحكومية في كل الاجراءات الاحترازية في مكافحة الوباء العالمي لفيروس كورونا بالتعاون التام بين كافة مؤسسات الدولة من القوات المسلحة الباسلة والأجهزة الأمنية والكوادر الطبية، فضلا عن اللحمة الوطنية وبإشراف مباشر من جلالة الملك.


ودعت الهيئة العربية للطاقة المتجددة والجمعية الأردنية للطاقة المتجددة، العاملين بالقطاع للالتزام التام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية التي تصدر عن الجهات الطبية للمحافظة على سلامتهم.


من جهته، قال امين عام الهيئة المهندس محمد الطعاني، إن قطاع الطاقة المتجددة يسهم في تخفيف أعباء فاتورة الكهرباء على العديد من المؤسسات والشركات الخاصة والعامة والمساهمة في دعم القطاعات الحيوية للزراعة والفنادق والصناعات والمستشفيات، بالاضافة الى دوره في تقديم الاستشارات في إدارة الطاقة وترشيد الاستهلاك.

 

المصدر: بترا

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة